عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طاقم تحكيم عربي لإدارة مباراة الإياب بين السنغال ومصر

منتخب مصر
منتخب مصر

تم إسناد مباراة منتخب السنغال، مع نظيره منتخب مصر، لحكم ساحة عربي لإدارة اللقاء، في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.



يدير المباراة تحكيميا، الجزائري مصطفى غربال حكم ساحة، يعاونه عبد الحق اتشالي مساعد أول ومقران وقوراري مساعد ثان، ومهدي عبيد شارف حكم رابع.

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن إصابة محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، التي لحقت به أثناء مباراة الفراعنة والسنغال في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 سجل محمد صلاح هدف الفوز لمنتخب مصر في مرمى السنغال، بعد عرضية من عمرو السولية، وشهد الشوط تغييرا اضطراريا لمنتخب السنغال بخروج عبده ديالو لاعب السنغال، بعد إصابته ونزول بابي أبو سيسيه.

في النصف الثاني من الشوط الأول، نشط أسود التيرانجا هجوميا، وهددوا مرمى مصر بأكثر من فرصة. وفي الدقيقة 39 خرج محمد عبد المنعم مدافع مصر، وحل محله ياسر إبراهيم، بعد إصابته في الأنف التي لحقت به أثناء المباراة.

استمرت المحاولات من الجانبين، حتى انتهى الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح. 

في الشوط الثاني، تراجع منتخب مصر ونشط أسود التيرانجا هجوميا، ولكن نجح الدفاع بجانب محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة الشباك، لتنتهي المباراة بفوز مصر بهدف دون رد، وتقام مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز