عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بالفوز على السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المنتخب القومي بفوزه علي منتخب السنغال، في المباراة الأولى الفاصلة المؤهلة لمونديال 2022.



وأكد رئيس لجنة الشباب، في بيان صحفي منذ قليل، أن لاعبي المنتخب الوطني أثبتوا أنهم رجال قادرون على تحقيق آمال وتطلعات الجماهير المصرية الغفيرة، لافتا إلى أن المباراة القادمة في السنغال تتطلب مضاعفة الجهود للحفاظ علي المكسب، وضمان الوصول للمونديال العالمي.

وأشاد رئيس لجنة الشباب، بالتفاف الجماهير المصرية حول المنتخب القومي، وحرصهم علي التشجيع طوال ال90 دقيقة، مؤكدا انهم كانوا اللاعب رقم واحد في المباراة، واستطاعوا بتشجيعهم المتواصل علي اعطاء الثقة للمنتخب الوطني، وتسببوا في إحداث رهبة كبيرة للاعبي المنتخب السنغالي.

وأوضح أن الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذي يوجه دائما بدعم الابطال الرياضيين في مختلف المجالات ، مشددا علي أهمية استغلال لاعبي المنتخب ذلك الدعم اللا محدود من القيادة السياسية واستكمال المشوار بتحقيق حلم 100 مليون مصري في الوصول للمونديال .

يذكر ان المنتخب المصري فاز على نظيره السنغالي في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعةً فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، والتي انطلقت في  التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد القاهرة الدولي، ويخوض المنتخب مباراة الإياب يوم  الثلاثاء 29 مارس فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأولمبي بالسنغال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز