عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة: غدا .. بدء قبول طلبات التدريب المجاني لشباب الخريجين

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

 أعلنت وزارة القوى العاملة بدء قبول التدريب المجاني على 3 برامج متخصصة من خريجي كليات الهندسة، الفنون الجميلة، الفنون التطبيقية والكليات والمعاهد الفنية؛ تمهيدا لإعدادهم كمدربين والتعاقد معهم غدا الأحد وحتى استيفاء العدد المطلوب، والبدء في التدريب المجاني أونلاين بالتعاون مع شركة "كاد ماسترز".



وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان - في بيان اليوم السبت - إن التدريب سوف يتم بمجالات (Fusion360 - Sheet Metal CAD MASTERS - Fusion360 - Furniture Design - CAD MASTERS - AutoCAD)، منوها بأنه على الراغبين في التسجيل للحصول على التدريب الدخول على موقع الوزارة الرسمي عبر الرابط التالي: https://trmom.manpower.gov.eg/.

وأضاف أنه يشترط في المتقدم أن يكون على علم بأساسيات الرسم الهندسي اليدوي وأن يكون على دراية بأساسيات استخدام الحاسب الآلي، مؤكدا أن هذا التدريب يأتي في إطار الدور الاستراتيجي في تهيئة القوى العاملة وخاصة الشباب لمواجهة تحديات سوق العمل.

ولفت إلى أن الوزارة كانت قد عقدت بروتوكول تعاون مع شركة  CADMASTERS العالمية لتدريب الشباب على العديد من البرامج التي تؤهلهم لشغل وظائف المستقبل بما يعمل على تمكينهم ومساهمتهم في تحقيق رؤية مصر 203

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز