عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل موقعة السنغال الحاسمة الثلاثاء

Omar kamal "عمر كمال" احد اهم الأوراق الرابحة مع كيروش

Omar kamal “ عمر كمال” نجم منتخب مصر وفريق فيوتشر يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة المصرية حاليًا.



 

 

 

ويعتمد كارلوس كروش المدير الفني لمنتخب مصر علي   Omar kamal أو عمر كمال بصورة كبير ويعتبره احد الركايز الأساسية في صفوف الفراعنة.

 

ويلعب Omar kamal او عمر كمال في مركز وسط الملعب

 

 

موعد سفر الفراعنة للسنغال

 

حدَّد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، الأحد المقبل، موعدًا للسفر إلى داكار، استعدادًا لمباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال المقرر لها الثلاثاء المقبل بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.

 

تصريحات كارلوس كيروش

 

 أكد البرتغالي كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عقب الفوز على السنغال، أن المباراة كانت متوازنة بين الفريقين.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مفيش حاجة جديدة.. المباراة صعبة على الفريقين وهى مباراة تأهل، وأكيد الجماهير كانت متوقعة صعوبة المباراة، والمباراة كانت متوازنة بين الفريقين، وبدأنا بشكل كويس واستطعنا أن نتحكم فى رتم المباراة خاصة في الشوط الأول".

 

وتابع: "المنتخب سجل في الشوط الأول وواجه الضغط الهجومي لمنتخب السنغال، وبروح جيدة من اللاعبين قدرنا نضغط عليهم هجوميًّا لكن هجماتهم المرتدة شكَّلت علينا بعض الخطورة وهجماتهم ضد منتخبنا ده وضع طبيعي لأن لديهم نفس الحلم ونفس الطموح".

 

وهنأ كيروش لاعبي المنتخب على تحقيق الفوز، مؤكدًا أن الفراعنة كانوا الأفضل.

 

تصريحات أليو سيسيه 

قال أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال عقب مباراة مصر، في المؤتمر الصحفي: "كانت مباراة متوازنة بدرجة كبيرة ومنتخب مصر نجح في استغلال الفرصة الوحيدة التي أتيحت له، بعدها سيطر فريق السنغال ولكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل، ومنتخب مصر ظهر بشكل طيب، وقدم مباراة جيدة وسنبدأ من اليوم الاستعداد للقاء العودة، ونسعى خلاله لتحقيق الفوز والتأهل للمونديال".

 

 

وأضاف قائلًا: "قلت للاعبين مازال هناك مباراة عودة وقلت لهم ارفعوا رؤوسكم، خاصة أن المباراة ستكون على أرضنا ووسط جماهيرنا، ونستطيع حسم مباراة التأهل للمونديال في شوطها الثاني بالعاصمة داكار".

 

 

وأشار إلى أن النتيجة هي من الناحية النفسية ليست نتيجة كبيرة، وسنسعى بدءًا من اليوم في الاستعداد للقاء العودة، وأثق في قدرة فريقي على التعويض فى لقاء العودة وتحقيق التأهل للمونديال، وقال: "لعبنا بشكل جيد كان عندنا نسبة استحواذ كبيرة افتقدنا فقط الفاعلية الهجومية ودي النقطة اللي هنشتغل عليها قبل مباراة العودة".

 

وشدد على أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز في لقاء العودة، مقدمًا التهنئة لمنتخب مصر على الفوز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز