عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الكاف" يصدر بيانًا بخصوص حراس مرمى منتخب مصر

الكاف
الكاف

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بحراس المرمى في المنتخب الوطني محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، ومدربهم النجم الكبير عصام الحضري، وذلك بعد الفوز على السنغال، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر، مؤكدًا أنهم حماة عرين مصر، وأنه من الماضي يُكتسب مجد ونجاح الحاضر.



 

 

ونشر حساب الكاف الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للحضري مع الشناوي وأخرى مع أبو جبل، صحبها بتعليق: "حماة عرين مصر.. من أساطير الماضي يُكتسب مجد ونجاح الحاضر".

 

 

وبدأ جهاز المنتخب القومي في التخطيط لمباراة العودة أمام السنغال والتي سيتحدد خلالها الفريق المتأهل لمونديال قطر، ويخوض منتخب مصر مواجهة مهمة ومصيرية أمام السنغال من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل مباشرة لمونديال قطر.

 

وتقام مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار. وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر سجله ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالي لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز