عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التنظيم والإدارة" ينتهي من تقييم المتقدمين لشغل وظائف بهيئة سلامة الملاحة البحرية

اختبارات التقييم
اختبارات التقييم

قال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، إنه تم الانتهاء من تقييم المتقدمين لشغل 18 وظيفة لمهندسين بتخصصات "المدني، سلامة سفن، الميكانيكا”، بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.



 

 

وقال الشيخ إن الجهاز كان قد قام بنشر الإعلان في المسابقة المركزية يوم 31 يناير الماضي على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/، وتم فتح باب التقديم أون لاين على موقع البوابة أيضا في الفترة من 6 فبراير حتى 2 مارس الجاري، وبلغ عدد المتقدمين 888 متقدما، توافرت الشروط المطلوبة في 819 متقدما. وأضاف رئيس الجهاز أن المتقدمين خاضوا الامتحان الإلكتروني الذي شمل عدة محاور، تتعلق بالجدارات والقدرات، وقياس مهارات استخدام اللغة العربية وإحدى اللغات الأجنبية، والتحول الرقمي، والمعارف العامة، إلى جانب قياس التميز في التخصص المطلوب.

 

 

وأوضح أن الجهاز ينفذ أعمال التقييم وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن جميع أعمال التقييم بالمركز تتم بشكل إلكتروني بدءا من تقديم الطلب وحتى ظهور النتيجة دون أدنى تدخل بشري، بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظف، وذلك إعمالا لما نص عليه الدستور وقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016.

 

جدير بالذكر أن الجهاز أنشأ مركز تقييم القدرات والمسابقات، استناداً لنص المادة رقم 30 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016؛ بهدف تحقيق العدالة والشفافية وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص في التوظف والتدريب والترقي، ولضمان تحقيق معايير الحوكمة واستقطاب أفضل العناصر للعمل بالجهاز الإداري للدولة، وضمان كفاءة استخدام مخصصات التدريب، إلى جانب ضمان شغل الكفاءات مواقع القيادة.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز