عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق فيوتشر يستكمل مفاجآت بطولة كأس مصر

فيوتشر
فيوتشر

فريق فيوتشر، ودع بطولة كأس مصر، بعد الخسارة من فريق منتخب السويس، في مفاجأة من العيار الثقيل.



 

فريق فيوتشر خارج كأس مصر

 

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم فريق فيوتشر بهدف سجله محمد رضا بوبو من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

 

 قبل أن يتعادل باسم عادل لمنتخب السويس في الدقيقة 77 من ركلة جزاء أيضا، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين لم يشهدا جديدا ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.   التي شهدت تألق محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس وتصدى لركلتي جزاء من مروان الصحراوي وكريم نيدفيد لاعبي فيوتشر. سحل لفيوتشر محمد فاروق، ومحمد رضا، بينما سجل لمنتخب السويس، باسم عادل، وأحمد حاتم، وإبراهيم عوض، وأحمد فتحي. لم يكن فريق فيوتشر أول المودعين لدور الـ32 من بطولة كأس مصر من فرق الدوري الممتاز، فقد سبقه الاتحاد السكندري وفاركو وغزل المحلة. 

 

منتخب السويس يقصي فريق فيوتشر

 

فريق منتخب السويس أحد أندية مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني، الذي حقق المفاجأة بأقصاء فيوتشر، يقوده فنيا نجم الزمالك السابق نبيل محمود رامبو.

 

الذي علق بعد المباراة غبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  قائلا، "اقسم بالله ماعارف اشكر ولا اقول ايه لكم جميعاً ألف مليار شكر لكل حبيب واخ وصديق قام بتهنئتى من خلال اى وسيله من وسائل التواصل والله اخشى ان ارد على كلامكم حتى انى انسي احد منكم ربنا ما يحرمني من حبكم فحب الناس نعمه من اكبر نعم الله فمن حبه ربه حبب فيه خير خلقه الف شكر للجميع من جميع محافظات مصر".

 

كما نشر أغنية من التراث المطروحي وقال، "أهل مطروح الاحباب، الأغنية دى بسترد منها قوه غير عاديه قوه ليس لها حد للقياس، اشكركم جميعأ على وقوفكم معى فنحن شركاء معآ فى فرحه لن تنسي بمر الزمان.

 

وأضاف، "واحنا مسافرين قبل المباره من السويس للقاهره طول الرحله بسمع الاغنيه دي واستعديت كوكو وأحمد فتحى لأنهم شركاء النجاح في صعود نادى الرجاء من قبل  وسمعوا معى الاغنيه من خلال الهاند فرى  وفعلاً الرساله وصلت وضحك الاثنان وفهما مآ اقصده وفعلاً بحمد الله حصل ما كنت اخطط له واتمناه الحمد لله والشكر لله أولا ودائماً".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز