عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

"القوى العاملة": تعيين 827 شابا بينهم 10 من ذوي القدرات الخاصة ببني سويف

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف قامت بتعيين 827 شاباً من مختلف المؤهلات، منهم 10 من ذوي القدرات الخاصة من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل" بشركات القطاع الخاص والاستثماري، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2660 شاباً منهم 20 من ذوي القدرات الخاصة.



وأوضح محمد أنور مدير المديرية - في تقريره للوزير عما تم إنجازه خلال فبراير الماضي، وفقا لبيان وزارة القوى العاملة اليوم /الأحد/ - أنه تم أيضا استخراج 870 ترخيص مزاولة حرفة و880 شهادة قياس مستوى المهارة.

وأضاف أن المديرية قامت بالتفتيش على 597 منشأة من خلال مكاتب تفتيش العمل بنظام الدوري النهاري والليلي والحملات يعمل بها 684 عاملا، كما تم التفتيش على 235 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية، وأسفر عن تحرير 59 محضراً لمنشآت مخالفة للقانون.

وأشار أنور إلى أنه تم صرف منح للرعاية الصحية والاجتماعية للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية بواقع 3 منح مولود جديد بمبلغ 6 آلاف جنيه، ومنحة وفاة أحد الأقارب بإجمالي 2000 جنيه، فضلاً عن صرف منحة للرعاية الصحية لعامل لإجراء عمليات جراحية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز