عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود تريزيجيه يكشف سرًا لا يعلمه أحد

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

محمود تريزيجيه.. أكد لاعب المنتخب الوطني محمود تريزيجية، خلال تصريحاته الأخيرة عقب فوز المنتخب الوطني أمام مستضيفه السنغالي بهدف دون رد ضمن مباريات مرحلة تصفيات كأس العالم 2022، أن جميع لاعبي المنتخب لا يدخرون جهدا بالملعب من اجل الظهور بأفضل شكل ممكن وحسم اللقاء.



 

تصريحات محمود تريزيجيه عقب فوز الفراعنة 

 

وصرح محمود تريزيجيه بأن فوز المنتخب في مباراته الأولى هو خطوة مهمة في طريق الوصول إلى المونديال، إلا أن التأهل لم يحسم حتى الآن بعد، مشيرًا: "الوصول للمونديال هو الهدف الذي نسعى له من اجل مصالحة الجماهير المصرية والإعفاء بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا بالتأهل للمونديال عقب خسارة نهائي بطولة أمم إفريقيا "، مؤكدا أن دعم الجماهير بالمدرجات وتشجعيهم المستمر هو مفتاح السر للفوز أمام المنتخب السنغالي. مضيفا:" جميعنا بلا استثني نقاتل من اجل تحقيق الحلم والوصول إلى المونديال ". وكان المنتخب المصري قد خسر بطولة كأس أمم إفريقيا مطلع فبراير الماضي بركلات الترجيح على حساب المنتخب السنغالي بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي، ليخسر المنتخب الوطني اللقاء بنتيجة 4-2.

مشاركة الفراعنة الأخيرة في المونديال 

تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه عام 2018، بعد 28 عامًا من الغياب عن المشاركة، بهدف محمد صلاح من ضربة جزاء أمام الكونغو، بعدما تمكن المنتخب من تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية، وذلك بفوزه في أربعة انتصارات وتعادل، مقابل خسارة واحد، لتقع مصر في مجموعة تضم روسيا والسعودية والأوروغواي، إلا أن المنتخب قد ودع البطولة مبكرا بخسارته القاسية أمام كلا من المنتخب الأوروجوانى والروسي.

بينما تمكنت مصر من الوصول إلى مرحلة تصفيات مونديال 2022، بعدما أوقعت قرعة تصفيات كأس العالم 2022 منتخب مصر في المجموعة السادسة رفقة منتخبات الجابون وليبيا وأنجولا، ونجح الفراعنة في التأهل بعد جمع 14 نقطة مع نهاية الجولة الخامسة، من خلال الفوز في 4 لقاءات والتعادل الإيجابي في لقاءين أخرين. كما فاز المنتخب الوطني في مباراة الإياب ضمن المرحلة الأخيرة بتصفيات المؤهلة للمونديال، بهدف مقابل لا شيء بينما تحسم مباراة الذهاب القادمة التي ستقام في عاصمة السنغال داكار اسم المنتخب المتأهل للمشاركة بالمونديال  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز