عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب الجودو لفوزهم بثلاث ميداليات في بطولة الأهرام

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للجودو مكفوفين بعد فوزهم ولأول مرة بثلاث ميداليات في بطولة الأهرام الدولية للجودو مكفوفين والمقامة بالإسكندرية، والتي تستضيف ثلاثة بطولات دولية خلال الفترة من 22 إلى 29 مارس 2022.



 

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم  - أن البطولة يتم تنظيمها بالتنسيق بين الاتحاد المصري للمكفوفين والاتحاد المصري للجودو والوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للاتحادات النوعية واللجان الرياضية) ، وهي بطولة الأهرامات الدولية في كرة الهدف، بطولة الأهرامات الدولية لرفع الأثقال"بطولة العالم"، بطولة الأهرامات الدولية للجودو.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تدعم كل الرياضيين المصريين في مختلف اللعبات، خاصة من يحصد الميداليات ويحقق مراكز متقدمة، لافتا إلى أن الوزارة تسعى لتذليل أي عقبات تواجه الاتحادات الرياضية، سواء في فترة الإعداد أو المشاركة في البطولات والمحافل الدولية، موضحاً أن القيادة السياسية تتابع ما يتم إنجازه بالرياضة المصرية وتدعم بكل قوة الرياضيين على كافة المستويات.

وفاز لاعبي منتخب مصر لأول مرة، وهم اللاعبة هند عادل بالميدالية الذهبية وزن 48، واللاعبة مروة حساني بالميدالية الفضية في وزن 57، كما فاز اللاعب رشاد ابو غنيم بالميدالية البرونزية في وزن 73

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز