عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة طالب لاتهامه بابتزاز فتاة إلكترونيًا بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها اليوم بتأجيل محاكمة طالب بكلية الهندسة لاتهامه بابتزاز طالبة بكلية الطب البيطري ماديًا، وتهديدها بنشر صور خادشة للحياء لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة الأول من يونيو المقبل.



صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

 

 

 

تعود أحداث القضية لعام 2021، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً يفيد بورود بلاغ من فتاة تدعى "ع."، طالبة في كلية الطب البيطري بإحدى الجامعات، باتهام "أحمد. م"، 27 عامًا، طالب بكلية الهندسة وصاحب شركة إعلانات، بابتزازها وتهديدها بنشر صور خادشة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها مبلغ 5 آلاف جنيه، مقابل عدم نشر الصور.

وتبين من التحقيقات، أن الفتاة كانت تبحث عن فرصة عمل، وتواصلت مع المتهم، بعدما أوهمها بتوفير وظيفة لها، ثم نشأت بينهما علاقة عاطفية عبر الهاتف، وأوهمها بأنه سيتقدم إلى أهلها لطلب الزواج منها.

 

 كما طلب من المجني عليها إرسال صور لها، قبل أن يقوم بابتزازها مالياً، وطلب مبلغ 5 آلاف جنيه، مقابل عدم نشر الصور والفيديوهات. عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز