عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة الجمهورية لكرة السرعة للكبار بمشاركة 800 لاعب ولاعبة

بطولة الجمهورية لكرة السرعة
بطولة الجمهورية لكرة السرعة

 



انطلقت اليوم "الأحد" فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للكبار للموسم 2021 /2022 تحت رعاية النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد وذلك بمشاركة 800 لاعب ولاعبة يمثلون ٢٤ ناديا، وهم: "هليوبوليس والشرقية والاسماعيلي والقناة والصيد واكتوبر وزفتي والصفوة والزهور والغاية واحمد عبده ودسوق ووادي دجلة و م نصر والسكة الحديد والتثقيف الفكري" على أن تختتم البطولة فى أول جمعة من شهر إبريل القادم.

وكان مجلس إدارة الاتحاد ولجنة المسابقات قد قرروا بعد مناقشات إقامة هذه البطولة فى هذه الفترة الضيقة للغاية، لمساعدة أبنائنا من اللاعبين فى الحصول على درجات الحافز الرياضى خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان الكريم .

 

من جانبه أبدى النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة سعادته بإجراء هذه البطولة فى هذه المدة، خاصة أنهم دخلوا فى سباق مع الزمن لإجراء هذه البطولة التي ستنتهى فعالياتها يوم 1 إبريل "وقفة رمضان".

 

وأشاد الخطيب بدور القيادات السياسية في دعم الرياضة والرياضيين الأبطال في كل الألعاب تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي راعي الرياضة والرياضيين في مصر.

 

وأضاف الخطيب، أنه يعمل على توسيع رقعة الممارسين للعبة فى الوطن العربى، موضحًا أن الأمور سارت بشكل مميز خلال الأعوام الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز