عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفراعنة

صلاح وماني
صلاح وماني

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال، يحل غدا الثلاثاء منتخب مصر لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ضيفا ثقيلا على منتخب السنغال ضمن مواجهات جولة الإياب من التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم.



 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

 

 ونجح المنتخب الوطني بالفوز على السنغال بنتيجة " 1/ ٠ " في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بقطر ٢٠٢٢.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.. موعد جولة الإياب

 

تقام مواجهة الإياب بين منتخبي مصر والسنغال السابعة مساء غدا الثلاثاء المقبل، في داكار، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة، من خلال أستوديو تحليلي بمشاركة عدد من خبراء التحليل.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.. تشكيل منتخب مصر 

 

ومن المنتظر أن يجري البرتغالي كارلوس كيروش بعض التغييرات على التشكيل الذي يخوض به مباراة العودة، حيث من المنتظر أن يبدأ عمر كمال أساسيا على حساب عمر جابر للاستفادة من قدراته الدفاعية في مباراة يسعى خلالها الفراعنة للحفاظ على شباكهم، بالإضافة إلى الاستقرار على بدلاء الونش وعبد المنعم الغائبان عن لقاء الإياب للإصابة والإيقاف.

ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الدفع بكل من، محمود علاء وياسر إبراهيم في مباراة العودة بدلا من الونش وعبد المنعم، على أن يستمر الرهان على أحمد فتوح في الجبهة اليسرى، واستمرار مشاركة ثلاثي الوسط محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، ومفاضلة بين مرموش وتريزيجيه لمشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد في الخط الهجومي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.. تشكيل منتخب مصر المتوقع.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود علاء وياسر إبراهيم وأحمد فتوح وعمر كمال. خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.

الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد

خط رسالة وزير الشباب والرياضة

  من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أن فوز المنتخب أمام السنغال في لقاء الذهاب، يعد خطوة هامة نحو التأهل للمونديال، مطالبًا الجماهير المصرية باستمرار الدعم والمؤازرة والالتفاف حول المنتخب لتحقيق الفوز فى مجموع المباراتين والتأهل إلى كأس العالم.

وثمن الوزير الإرادة التي ظهر بها اللاعبون وقدرتهم على الحفاظ على التقدم بهدف نظيف طوال المباراة، مؤكدًا ثقته في عزمهم تحقيق الفوز في مباراة الإياب أمام المنتخب السنغالى وإسعاد الجماهير المصرية بالتأهل إلى المونديال. 

وحرص وزير الشباب والرياضة على حضور مباراة الذهاب في استاد القاهرة الدولي الذي تزين بالحضور الجماهيري المكثف، الذين صنعوا أجواءً حماسية طوال المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز