عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الفن ينعون الراحل عهدي صادق

عهدي صادق
عهدي صادق

نعى العديد من نجوم الفن الفنان عهدي صادق، عقب وفاته وتشيع جثمانه اليوم الاثنين.



 

ونشر الفنان صلاح عبد الله، صور للراحل عهدي صادق عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام "، وكتب في التعليق : "عهدي صادق صح لإن عهدي بيك إنك كنت صادقاً على طول في كل شيء في حبك لزمايلك في الابتسامة العسل اللي كنت بتقابل بيها الكل في الرضا اللي كان مالي قلبك مهما كانت الظروف في كل شيء بجد ياعهدي.. مع السلامة ياحبيبي وحبيب الكل، والرائعون المبدعون الصادقون لايرحلون".

 

ومن جانبها، نشرت الفنانة شريهان صورة تجمعها بالراحل عهدي صادق ومحمد هنيدي وعلاء مرسي، وكتبت لتنعيه "لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى.. البقاء لله. من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة واحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع والتزام".

 

كما نعى الفنان نبيل الحلفاوي،  الراحل عبر حسابه على " تويتر" معلقا: وداعا للفنان الرقيق الملتزم المحترم المهذب المعجون بالإنسانية والمودة والمحبة..عهدي صادق. رحمه الله وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

وكتب المخرج عمرو عرفة، عبر حسابه على " تويتر" قائلا: "أنا مشوفتش أدب وذوق بالشكل ده .. الابتسامة لا تفارق وجهه .. أعزب وأصدقائه هم عائلته .. ربنا يرحمك يا صادق الاسم و الفعل".

 

وحرص الفنان أحمد فهمي، على نعي الراحل وكتب عبر حسابه على" تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير عهدى صادق تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته”.

‎واخيرا الفنان سليمان عيد الذي كتب لينعي عهدي صادق: "إنا لله وانا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان القدير عهدي صادق ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز