عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيروش: سنفعل كل ما في وسعنا لإسعاد الجماهير والتأهل للمونديال

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أن المنتخب استعد بشكل جيد لمواجهة الغد أمام منتخب السنغال.



ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره السنغالي في السابعة من مساء غد الثلاثاء، في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال كيروش - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم الاثنين - : "نحن في أقصى حالات الاستعداد لمباراة الغد، سنفعل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد الجماهير المصرية والتأهل إلى كأس العالم".

وأضاف كيروش : "نمتلك فريقًا يضم العديد من اللاعبين المميزين الذين يتحلون بالتواضع والانضباط، ونحدد طريقة اللعب التي نلعب بها بناءً على فريقنا وليس على المنتخبات التي نواجهها.. ظهرنا بشكل جيد في لقاء الذهاب، وفي مباراة الغد نريد أن نكون أفضل".

وتابع : "منتخبا مصر والسنغال يستحقان التأهل للمونديال، أمر مؤسف أن يضطر أفضل فريقين في القارة لمواجهة بعضهما، ولكن في النهاية آمل أن يفوز فريقي ونتأهل لكأس العالم".

وأكد المدرب البرتغالي : "أحترم الفريق السنغالي ومدربه، آمل أن تفوز كرة القدم في لقاء الغد، والفريق الأفضل هو من سيستطيع التأهل للمونديال".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز