عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السياحة والآثار تقيم أمسية عشاءً على هامش فعاليات مؤتمر السياحة الدورة 48

على أنغام موسيقى الهارب الساحرة، أقامت وزارة السياحة والآثار، مساء امس، أُمسية عشاء بقصر الأمير محمد علي بالمنيل، على هامش ختام اليوم الأول للاجتماع ال ٤٨ للجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية والتي تترأسها وتستضيفها مصر ممثلة في وزارة السياحة والآثار وتعقد اجتماعاتها على مدار يومي ٢٨ و ٢٩ مارس الجاري بمدينة القاهرة.  



 

 

حضر هذه الأمسية الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار وزير الطيران المدني، والسيد زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، والسادة الوزراء ورؤساء الوفود المشاركة في هذا الاجتماع. 

 

 

كما شارك في الحضور  الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر الطيران، والأستاذ أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وبعض رؤساء وممثلي الغرف السياحية المختلفة، والنائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، والنائب محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، بالإضافة إلى قيادات وزارة السياحة والآثار، وعدد من قيادات وزارتي الخارجية والطيران المدني.

واستهل الدكتور خالد العناني الأمسية بالترحيب بالضيوف، متمنياً لهم أمسية سعيدة ورائعة. 

 

وفي كلمة ترحيبة، أشار السيد زوراب بولوليكاشفيلي إلى سعادته بتواجده في هذا المكان التاريخي بالقاهرة وبزيارته لمصر أكثر من مرة، مقدماً الشكر للسيد الوزير على هذه الدعوة الكريمة. 

وخلال الأمسية، اصطحب الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار السادة الحضور في جولة داخل القصر تعرفوا خلالها على القصر وقاعاته المختلفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز