عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. الفريق أول محمد زكى يتفقد مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين لـ "مكافحة الإرهاب"

الفريق أول محمد زكى يتفقد مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين
الفريق أول محمد زكى يتفقد مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين

تفقد الفريق أول محمد زكى  القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين لوحدات مكافحة الإرهاب شرق القناة.



 

 

وكان قد صرح المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، ان الفريق أول محمد زكى تفقد مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين حديثاً لوحدات مكافحة الإرهاب شرق القناة بالجيش الثالث الميدانى، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية للجاهزية القتالية للفرد المقاتل وتأهيله وفقاً لأحدث النظم القتالية الحديثة والمتطورة.

وقام القائد العام للقوات المسلحة بالمرور على عدد من الأنشطة الرياضية والتعليمية المتنوعة التي يتم التدريب عليها بشكل يومى، حيث شاهد بياناً عملياً لطبيعة تنفيذ المهام بالأكمنة والتي عكست الكفاءة العالية التي يتمتع بها مقاتلوا الجيش الثالث الميدانى والتي تسهم فى تحقيق أقصى درجات الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التي سيكلفون بها.

كما التقى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدداً من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى، حيث نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بما يبذلونه من جهد وعطاء لرفعة شأن الوطن.

كما أكد خلال اللقاء على أن تضحيات الأبطال من مقاتلى القوات المسلحة ستظل دائماً هى الدافع الأساسى نحو تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على ما وصلت إليه الدولة المصرية من تنمية على كافة الإتجاهات، كما أدار حواراً مع رجال الجيش الثالث الميدانى استمع إلى أرائهم واستفساراتهم فى العديد من المجالات، وأعرب عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره.

وفى سياق متصل التقى الفريق أول محمد زكى، عدداً من القادة والضباط وضباط صف وجنود المنطقة المركزية العسكرية، ونقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما استعرض خلال اللقاء عددا من الموضوعات المرتبطة بجهود القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى المصري، وأدار حواراً مع مقاتلى المنطقة المركزية العسكرية تناول خلاله تطورات الأوضاع فى المنطقة والتحديات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والدولية.

حضر اللقاءات عدد من قادة القوات المسلحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز