عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على مستوى الجمهورية

"التعليم": إعلان نتيجة انتخابات اتحاد طلاب المدارس لأعضاء المكتب التنفيذي

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أجُريت اليوم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتخابات اختيار أعضاء المكتب التنفيذي لأعضاء الاتحاد للعام الدراسي الجاري 2021-2022، من خلال الموضوع المحوري "الاتحادات الطلابية مواطنة وتنمية" وذلك عبر شبكات الفيديو كونفرانس، حيث تم التصويت من قبل طلاب الجمهورية لاختيار أعضاء المكتب، ويتضمن المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر 27 طالبًا كأعضاء في المكتب.



وقد حصل الطالب مازن مصطفى قرني محمد من محافظة القاهرة على منصب (الأمين)، والطالبة سارة إيهاب رشاد إبراهيم من محافظة الإسكندرية على منصب (الأمين المساعد).

وقال أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب المدارس، إن الانتخابات تجرى بكل شفافية ونزاهة، كما أنها تعطي الطلاب دروسًا في الديمقراطية، موضحًا أنه تم الانتهاء من التصويت لاختيار أعضاء المكتب التنفيذي الـ"27" على أن يتم فرز الأصوات وإعلان النتيجة، وتم استكمال انتخابات اختيار الأمين والأمين المساعد لاتحاد طلاب المدارس مباشرة.

وأوضح موسى، أن التصويت لاختيار المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب تم من خلال 189 طالبًا أعضاء الاتحاد على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الـ27 عضوًا بالمكتب التنفيذي يتم اختيارهم بواقع طالب من كل محافظة يمثل جميع طلاب المحافظة.

وأعلن موسى أنه تم التصويت من جميع محافظات الجمهورية عبر الفيديو كونفرانس على عضوية المكتب التنفيذي للأمين والأمين المساعد على مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز