عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الدفاع ورئيسي النواب والشيوخ بمناسبة شهر رمضان

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق برقيات تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ورئيسي مجلسي النواب المستشار الدكتور حنفى جبالى والشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.



وقال وزير الداخلية، في برقيته إلى شيخ الأزهر، "أتوجه لفضيلتكم بخالص التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم..راجين المولى جلت قدرته أن يعيد علينا هذا الشهر العظيم بالخير واليمن والبركات..وليبقى أزهرنا الشريف لعصور عديدة ولأزمنة مديدة حصناً منيعاً لتأمين تراث وحاضر ومستقبل الأمة الإسلامية.. يحمل في ضميره قيم الاعتدال والسماحة والوسطية".

وأضاف توفيق، في برقيته إلى وزير الدفاع، "بمشاعر يملأها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك..أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات..تستقبل الأمة الإسلامية هذه المناسبة المباركة في كل عام..والتي تتعطر فيها القلوب بمواصلة ذكرى المولى جل في علاه.. وترتقى فيها الأنفس وتبتعد عما سواه" .

وأوضح "ونحن إذ نرجو أن تكون هذه القيم دافعاً لنا للمزيد من العطاء والتكاتف والفداء..لنبتهل للمولى جلت قدرته أن يُعيد علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات..عاشت قواتنا المسلحة مهداً للبطولات وعريناً للأبطال..وحفظ الله مصر واحةً للخير والأمان".

وقال وزير الداخلية، في برقيته لرئيسي مجلسي النواب والشيوخ، "يطيب لى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم والوكلاء ولجميع أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم نستوحى من نفحاته العزم الأكيد لمواصلة التعاون والتكامل بين أركان الدولة المصرية العريقة لمواجهة التحديات والانتصار لإرادة الشعب المصري العظيم فى معارك التنمية والازدهار والرخاء..حفظ الله مصرنا الغالية.. وهيأ لها المزيد من الرفعة والتقدم والنماء".

وأضاف، في برقيته، "يُشرفني أن اُعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد..إننا إذ نستعد لاستقبال شهرٌ كريم ونترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل.. من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء..مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وازدهار..حفظ الله مصر واحةً للخير والأمان".

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة إلى فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. وقال وزير الداخلية، في برقيته، "يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات..وإننا إذ نعتز بهذا الشهر الفضيل الذي تتجسد فيه قيم الصبر والمثابرة والعطاء فإننا ندعو المولى جل في علاه أن يجعله شهراً مباركاً على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية".

وفي نفس السياق، بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى رجال الشرطة والعاملين المدنيين بوزارة الداخلية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الداخلية، في برقيته، "بمشاعر يملأها الإعزاز والتقدير لجميع الإخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين..وزملائهم في مأموريات حفظ السلام..يسُرني أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان".

وأضاف أننا إذ نستعد لاستقبال هذا الشهر الكريم والذي اختصه المولى عز وجل بالرحمة وحُسن الثواب، ونستمد من فضائله قيما سامية تكون لنا دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعي فداءً للوطن ودعماً لمسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا..أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة العربية والإسلامية في أمان ورفعة وازدهار".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز