عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم الأربعاء ....وبيان طقس أول أيام رمضان

طقس اليوم - ارشيفية
طقس اليوم - ارشيفية

 حالة الطقس اليوم ….تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الأربعاء طقسا مائلا للحرارة نهاراً على الوجه البحري والقاهرة.



حالة الطقس اليوم .. مائل للحرارة نهاراً

يسود اليوم طقس مائلا للحرارة نهاراً على الوجه البحري والقاهرة، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي اليوم ٢٧ درجة مئوية، ويظل الطقس باردا في فترات الليل وحتي الصباح الباكر على كافة أنحاء الجمهورية. وخلال الأيام القادمة تميل درجات الحرارة إلي الارتفاع.

بيان هيئة الأرصاد الجوية بشأن حركة الشبورة المائية يومي الأربعاء والخميس

تسود شبورة مائية اليوم الأربعاء على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. ويتجه نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

بيان نشاط الشبورة وحركة الرياح غدًا الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢

تسود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من والي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. ويتجه نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشرقية وأقصي غرب البلاد على فترات متقطعة.

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يوم الجمعة ١إبريل ٢٠٢٢

تشهد البلاد يوم الجمعة ١ إبريل ٢٠٢٢ ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية. حيث تسود أتربة عالقة نهاراً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وتكون اتجاه نشاط الرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

طقس السبت ٢ إبريل ٢٠٢٢بيان

تتكون أتربة عالقة نهارًا يوم السبت ٢ إبريل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط الرياح يومي 3 و4 إبريل2022

يتجه نشاط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس أول أيام رمضان ٢ إبريل ٢٠٢٢

تصل درجات الحرارة يوم السبت ٢إبريل أول أيام رمضان ذروة الارتفاع، حيث تصل درجة إلي ٣٦ في القاهرة الكبرى ليكون طقسا٧ شديد الحرارة، ويرجع سبب هذه الموجة الحارة وجود رياح جنوبية شرقية قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية ورياح قادمة من الصحراء الغربية يصاحبها كتل هوائية ساخنة هذا اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز