عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: الاتحاد المصري يطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال وقرار فيفا خلال ساعات

شوبير
شوبير

اكد الاعلامي احمد شوبير ان اتحاد كرة القدم المصري قد طالب باعادة المباراة في شكوته الرسمية المقدمة الي اتحاد كرة قدم العالمي " الفيفا " و المرفق بها ملف كامل بيه كافة الصور و الفيديوهات للاهانات و التجاوزات التي تعرض لها لاعبي المنتخب الوطني فور وصوله الي ارض المطار بداكار و حتى خوضه للقاء و التي كان يعد ابرزها الليزر المسلط علي اوجه اللاعبين طوال المباريات و بالاخص بركلات الترجيح ،فضلا عن الاصابات التي تعرض لها لاعبي المنتخب الوطني نتيجة القاء الجماهير السنغالية لعدد لا يحصى من زجاجات المياه و تعرض حافلة المنتخب للاعتداءات من قبل الجماهير.



 

 

و ذهب شوبير خلال تصريحاته في برنامجه مع شوبير المذاع علي مجطة اون سبورت اف ام ، ان اعادة المباراة مطلب يعد شبه مستحيل ، الا ان اتحاد الكرة قد تقدم بالطلب الي لجنة الانضباط بالفيفا ،و في انتظار قرار اللجنة عقب اجتماعها .

و ارجع شوبير ان حسم قرار اعادة المباراة من عدمها يرحع الي تقارير مراقب المباراة و حكمها ، فاذا ذكر مراقب المبارة و حكمها التجاوزات التي حدثت خلال المباراة سيعزز من موقف الجانب المصري ، عندها سيكون من الممكن ان تعاد المباراة.

 

وتابع تصريحاته بتنويه عن تصريحات المتحدث الرسمي باسم الفيفا و التي جاءت لتؤكد علي بدأ الفيفا في النظر الي الشكوى المقدمة من الاتحاد المصري و دراستها لاتخاذ القرار المناسب، كاشفا ان لجنة الانضباط بالفيفا ستتجتمع خلال ساعات لتصدر قرارها.

 

بينما اختتم شوبير بالتأكيد علي ان لعب المباراة من جديد هو امرا في عداد المستحيل ، و ان الفيفا ستكتفي بتوقيع عقوبات علي المنتخب السنغالي ، ستتمثل في حرمان الجمهور من حضور عدد من المباريات ، و قد تصل الي فرض غرامات مالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز