عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح ليفربول جاهز لمنافسات الريدز وكلوب يخطط لإراحته

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ليفربول.. عاد محمد صلاح إلى تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي بعد فشل التأهل مع منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم.



 

 

محمد صلاح ليفربول لمنافسات الريدز

 

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية في تقرير لها أن كلوب وصلاح تحدثا بعد عودة الأخيرة لمعسكر الريدز، حيث أخبره اللاعب المصري بجاهزيته رغم قدومه من مواجهة صعبة ضد المنتخب السنغالي في تصفيات كأس العالم والتي انتهت بخيبة أمل للفراعنة.

ولكن الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى احتمالية أن يريح كلوب صلاح بعد التوقف الدولي، خاصة أنه سيكون بحاجة لمجهوداته في المواجهات الحاسمة خلال شهر إبريل المقبل، حيث لا يزال ليفربول يتنافس على 3 جهات ما بين الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا وذلك بعد التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

 

محمد صلاح ليفربول لمنافسات الريدز

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة واتفورد بالدوري الإنجليزي ثم مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا. 

 

منتخب مصر

 

تحدث محمد صلاح عقب خسارة منتخب مصر من السنغال بركلات الترجيح وفشل الوصول إلى كأس العالم،  قال صلاح  قائد المنتخب "قلت لكل اللاعبين إنهم من أرجل الناس الذين لعبت معهم مع أني حضرت جيل كابتن وائل جمعة وكابتن محمد أبو تريكة ثم لعبت مع عبد الله السعيد، لكن حقيقي هؤلاء اللاعبين رجالة جدًا".

 

وأضاف: "أكرر حديثي لكم، أنا فخور لأني لعبت معكم وهذا شرف لي، وما حدث لا يستطيع أحد أن يتدخل فيه، لأننا خسرنا بركلات الجزاء للمرة الثانية ولا يوجد شيء أكثر من ذلك أستطيع أن أقوله". وتأهل منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب المصري بركلات الترجيح.  سجل منتخب السنغال الهدف الأول في مرمى مصر، عن طريق بولاي ديا في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، وانتهى الشوط الثاني بدون تسجيل أهداف، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية. انتهى الشوط الإضافي الأول بدون تسجيل أهداف، واستمر الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.  أهدر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، ليفوز منتخب السنغال، بعد الفوز على المنتخب المصري في نهائي كأس الأمم الإفريقية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز