عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأوقاف: استمرار حملة الوزارة الموسعة لنظافة المساجد على مستوى الجمهورية

رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الدكتور هشام عبد العزيز
رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الدكتور هشام عبد العزيز

قال رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الدكتور هشام عبد العزيز، إن الوزارة تواصل حملة نظافة للمساجد على مستوى الجمهورية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الفضيل. 



 

وأضاف عبد العزيز - في تصريحات اليوم الخميس - أن حملة تطهير المساجد تأتي في إطار حرص وزارة الأوقاف والاستعدادات المكثفة التي تقوم بها لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتهيئة بيوت الله (عز وجل) للمصلين، وإسهامًا منها في الحفاظ على النفس البشرية في كافة المساجد على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن إحدى الشركات المتخصصة المتطوعة لخدمة بيوت الله (عز وجل) قامت اليوم بتعقيم ونظافة مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بالقاهرة لتهيئة المسجد لاستقبال شهر رمضان المعظم 1443هـ - 2022، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

وأكد رئيس القطاع الديني أن الالتزام بالإجراءات والضوابط الاحترازية سبيل للوقاية من الوباء وطريق من طرق النجاة، وأن جميع الأئمة والعاملين بالوزارة لا يدخرون وسعًا في خدمة بيوت الله (عز وجل) ، وتهيئتها للمصلين عقب كل صلاة وخاصة في شهر رمضان المبارك ، وأن القيام على نظافة المساجد والإسهام في تطهيرها من تعاليم الإسلام ، ومظهر من مظاهر الرقي والحضارة ، وأن خدمة بيوت الله (عز وجل) شرف لنا جميعًا.

الجدير بالذكر أن حملة النظافة انطلقت أمس الأربعاء على مستوى المديريات الإقليمية ، ومستمرة يوميًّا خلال شهر رمضان المعظم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز