عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد الصغير يكشف صفقات الدوري الجديدة.. ووجوه المنتخب الصاعدة

كشف أحمد الصغير مصفف شعر المشاهير أو كما يطلقون عليه "حلاق اللاعبين"، الصفقات المرتقبة بالدوري والمصري واختيارات المنتخب الجديدة للاعبين، وذلك بحكم عمله مع اللاعبين واحتكاكه المستمر بهم، وما يتبعه من حديث حول واجهتهم المقبلة وما تلقوه من عروض محلية أو دولية.



لا يتوقف الأمر على الاستماع فقط، بل يقدم "الصغير" النصيحة للاعبين، الذين يسألونه عن رأيه في الصفقات والعروض المطروحة عليهم، ومن ضمن هذه الصفقات اللاعب كريم فؤاد، لاعب نادي إنبي والذي تسابق عليه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفي النهاية انتقل إلى القلعة الحمراء، بناء على عدة عوامل منها نصيحة أحمد الصغير خلال فترة المفاوضات.

وعن الصفقات المرتقبة لنادي الزمالك، أكد مصفف شعر اللاعبين، أن القلعة البيضاء تضع عينيها على ثنائي الاتحاد السكندري خالد الغندور وفوزي الحناوي لاعبا خط الوسط، مشيرا إلى أن الزمالك قد يعيد مفاوضاته بشأن ضم اللاعب السيد سالم مدافع نادي الاتحاد، خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

 

وأضاف أحمد الصغير، أن هناك العديد من الصفقات التي يتم التفاوض بشأنها حاليا ومنها صفقة محمد دسوقي لاعب الاسماعيلي الذي يتسابق عليه كل من البنك الأهلي والجونة، فضلا عن رجب عمران لاعب طلائع الجيش، الذي يسعى الإسماعيلي لضمه، كما يسعى المنتخب إلى ضم كلا من الظهيرين السيد سالم وكريم فؤاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز