عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

على الأسر الأولى بالرعاية

محافظ الجيزة يدشن مبادرة "قطار وصل الخير" لتوزيع ٦٠ ألف كرتونة رمضانية

دشن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فعاليات مبادرة "قطار وصل الخير"، والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة "حياة كريمة'، وتستهدف توزيع 60 ألف كرتونة رمضانية علي الاسر الأولي بالرعاية بكافة قطاعات المحافظة.



 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتحقيق مطالبه واحتياجاته، خاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات المستهدفة، وبمناسبة حلول شهر مضان المبارك، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بضرورة دعم مشاركات المجتمع المدني مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات للمواطنين، وتوفير المساعدات لهم.

وأكد أن القافلة تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

   

وجه محافظ الجيزة بضرورة أن يشمل التوزيع جميع أحياء ومراكز ومدن وقري المحافظة، وثمن راشد الدور الكبير لمؤسسة "حياة كريمة" لما تقدمه من خدمات اجتماعية وانسانية لأهالينا وخاصة مع حلول شهر مضان المبارك.

 

مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم التسهيلات الممكنة لدعم مبادرات المجتمع المدني ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية، التي تهدف إلى خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.

ومن جانبه أوضح منسق عام المبادرة بالجيزة أنه سيستمر العمل في التوزيع لهذه المساعدات، بدءًا من اليوم؛ ليشمل جميع الأحياء والمراكز والمدن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز