عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعر الذهب اليوم السبت 2 ابريل 2022 في مصر

معدن اصفر
معدن اصفر

سعر الذهب اليوم السبت 2 إبريل 2022، تشهد استقرارًا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الأوقية عيار 24 أنقى وأجود أنواع الذهب، والأقل شوائب سعرا قدره، 34ألفًا 299جنيهًا مصريًا. 



 

سعر الذهب اليوم السبت في سوق الصاغة المصرية

    تنشر "بوابة روز اليوسف“، لقرائها مستمرة أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية، عدم استقرار أسعار الذهب في أسواق المال في مصر وعالميًا.

وسجل جرام الذهب عيار 21، سعرًا يتراوح من 970جنيها إلى 980جنيهًا، على خلفية عدم استقرار في السعر العالمي للمعدن الأصفر عقب صعود لمستويات قاربت1924 دولار.

     

  سعر الذهب اليوم السبت للأوزان الخفيفة في الصاغة المصرية 

جرام الذهب عيار10 سجل   460جنيها. جرام الذهب عيار 14 سجل 643 جنيها. جرام الذهب عيار18 سجل 830 جنيها.

أسعار الذهب اليوم السبت 

جرام الذهب عيار 21 سجل 980 جنيها. جرام الذهب عيار 24 سجل 1108 جنيها.

سعر الذهب في مصر. . تحديث يومي 

وسجل الجنيه الذهب، في سوق الصاغة المصرية، سعرًا قدره، 7720 جنيهًا.

وأسعار الذهب في مصر تختلف بحسب المصنعية، إذ تتفاوت قيمة المصنعية من محل صاغة لآخر ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.  شهد سعر الذهب تراجع 5 جنيهات في كل عيار من الأعيرة المختلفة في سوق الذهب العالمية.

تصريحات هاني جيد رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية  

قال هاني جيد رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية، أن مواعيد العمل الرسمية لمحلات بيع المشغولات الذهبية تبدأ من 11 صباحًا وحتى 4.5 عصراً خلال أول يوم رمضان، ولا يوجد فترة عمل مسائية خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم.

وأضاف رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية أنه بدءًا من الأسبوع الثاني تكون مواعيد العمل المسائية من 8 إلى 11 مساء بجانب الفترة الصباحية التي تبدأ من 11 إلى 4.5 عصرا بشكل يومي طوال الأسابيع الثلاثة من شهر رمضان.

وأشار إلى أن الفترة من 4.5عصراً إلى 8 مساء تكون أغلب محلات الذهب مغلقة أوقات الإفطار على مدار طوال الشهر، مشيرا إلى أن التوقعات بشأن مبيعات الذهب في رمضان لا يمكن تحديدها الآن

العقوبات الدولية خلال الأزمة أوكرانيا:

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن كان قد أعلن حظرًا على النفط الروسي، كما ستحظر المملكة المتحدة واردات النفط الروسية، ويعد المعدن الأصفر والذي ارتفع قرابة 13% هذا العام، مخزنًا آمنًا للقيمة في أوقات عدم اليقين الجيوسياسية وارتفاع التضخم

 

 

 

 

ال

ه

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز