عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إكسبريس: عقد فرنانديز الجديد مع يونايتد بمثابة أداة تفاوض مثالية لمحمد صلاح

ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية اليوم السبت أن مانشستر يونايتد كافأ نجم فريقه الأول لكرة القدم برونو فرنانديز على مستواه الرائع خلال العامين الماضيين من خلال منحه عقدًا جديدًا ضاعف فيه المهاجم راتبه إلى 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، معتبره هذا العقد أداة تفاوض مثالية للدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول.



وأوضحت الصحيفة إن فرنانديز وصل إلى ملعب أولد ترافورد في يناير 2020 وحقق البرتغالي الدولي نجاحًا فوريًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز 12 هدفًا في 22 مباراة بجميع المسابقات خلال الجزء الثاني من موسم 2019/20.

وأضافت أنه في الموسم الماضي، كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أحد أفضل اللاعبين في إنجلترا حيث سجل 28 هدفًا و 17 تمريرة حاسمة لكن تراجع مستواه بشكل طفيف في حضور زميله الدولي كريستيانو رونالدو.

وتابعت أن فرنانديز يعتقد بالتأكيد أنه يستحق حزمة رواتبه الجديدة لكن إذا كان فرنانديز يتقاضى الآن ربع مليون جنيه استرليني كل أسبوع، فسيشعر صلاح بأن قيمته أعلى بكثير من هذا الرقم.

وأشارت إلى أن اللاعب المصري الدولي يجري مفاوضات مع ليفربول بشأن صفقة جديدة لكن الأطراف وصلت إلى طريق مسدود بشأن راتبه حيث يتقاضى حاليًا 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا في آنفيلد بعد توقيع صفقة جديدة في عام 2018 بعد عام واحد فقط من انضمامه إلى النادي من روما.

واختتمت أنه سيرغب في زيادة هذا الرقم بشكل كبير إذا كان سيكرس مستقبله للنادي خاصة أن عددا كبيرا من كبار اللاعبين الآخرين يحصلون على أكثر من 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع - والغالبية العظمى منهم لا يقتربوا من المستوى الذي وصل إليه صلاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز