عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميرور البريطانية تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في مفاوضات "صلاح مع ليفربول"

محمد صلاح
محمد صلاح

أخيرًا.. وبعد ماراثون شاق اقترب النجم المصري محمد صلاح، من تمديد عقده مع آنفيلد. 



 

 

 المفاوضات مع النجم المصري

 

كانت إدارة نادي ليفربول، قد دخلت في مأزق من المفاوضات مع النجم المصري، الذي يعتقد أنه رفض عرضًا بقيمة 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من النادي في ديسمبر. 

 

 

"صلاح"، الذي يُعتبر على نطاق واسع، كأحد أفضل اللاعبين في العالم، أبرم صفقة حتى نهاية الموسم المقبل مع النادي، لكن ورد أن المحادثات مع ليفربول انهارت الشهر الماضي، مما أدى إلى غموض عدم اليقين بشأن مستقبله. 

 

بحسب ما ورد، كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يبحث عن راتب في حدود 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، من شأنه أن يضعه في نفس الفئة مثل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، لكنه تغير موقفه الآن وهو مستعد لتقديم تنازلات معه.

 

وقالت صحيفة ميرور، إن النجم المصري محمد صلاح "على وشك الاتفاق" على عقد جديد من شأنه إنهاء مسيرته في آنفيلد. 

 

ويضيف التقرير، أن مسؤولي ليفربول كانوا خائفين من الأسوأ بعد النكسة الأخيرة في المحادثات مع صلاح، قلقون من أنه قد ينتهي به الأمر إلى إنهاء عقده حتى صيف 2023 قبل أن يغادر بصفته، ولاعبًا حرًا. 

 

كان بإمكان الفرق الأوروبية مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد، أيضًا، أن تنقض على حالة عدم اليقين من خلال اختبار عزم ليفربول من خلال عرض بسعر مخفض.

ولكن الآن يتم وضع حزمة من شأنها أن ترى صلاح يوافق على صفقة جديدة مدتها ثلاث سنوات مع خيار لمدة عام إضافي -كما تقول - مما يعني فعليًا أنه سينهي مسيرته كلاعب في ليفربول. 

عامل آخر في اتخاذ صلاح القرار هو الدعم والمودة التي تلقاها في ميرسيسايد، ويستمر التقرير، مع مواساة ليفربول له بسبب فشل منتخب مصر في الوصول إلى مونديال قطر.

ومع استمرار تنافس ليفربول على الفوز الرباعي هذا الموسم، فإن التزام صلاح تجاه النادي سيكون بمثابة دفعة في الوقت المناسب في سعيهم لتحقيق الموسم الأكثر نجاحًا، حتى الآن، تحت قيادة كلوب. 

يستمتع صلاح، حاليًا، بأحد أكثر مواسمه علاجًا بقميص ليفربول، سجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي -مما جعله هداف القسم -وسجل 28 هدفًا في جميع المسابقات. 

يأتي ذلك بعد أن دعم كلوب "صلاح"، لمواصلة حملته الرائعة، بغض النظر عن حالة عدم اليقين خارج الملعب، وقال: "مو ليس رجلًا مشتتًا". 

وكان المدرب الألماني قد ادعى سابقًا أن ليفربول "لا يمكنه فعل المزيد" في محاولاتهم للاتفاق على صفقة جديدة مع صلاح.

 

وقال في بداية الشهر الماضي "مو يتوقع أن يكون هذا النادي طموحا". لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، إنه قرار "مو" كل شيء على ما يرام من وجهة نظري.  

من جانبه، لمح رامي عباس عيسى، وكيل صلاح إلى توتر بين موكله والنادي، من خلال الرد على كلمات كلوب بعدة رموز تعبيرية ضاحكة على "تويتر". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز