عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد العربي للتطوع يشارك في اجتماع ملتقى الاتحادات العربية بالشارقة

اجتماع ملتقى الاتحادات العربية بالشارقة
اجتماع ملتقى الاتحادات العربية بالشارقة

عقدت اليوم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الاجتماع التشاوري للمكتب التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة برئاسة  أحمد بن محمد الجروان رئيس الاتحاد العام للخبراء العرب في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.



 

حضر الاجتماع  رؤساء وأمناء وممثلي أعضاء المكتب التنفيذي، والوزير المفوض السفير  محمد خير، مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية، وعقيل اسماعيل ممثل الاتحاد العربي للتطوع بالبحرين، وسمر فائق  بدير مسؤولة الأنشطة والبرامج للمنظمات والاتحادات العربية المتخصصة، وجاء ذلك في اطار التحضيرات الجارية لعقد الدورة الخامسة لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة المقرر عقدها في تونس خلال الفترة من ٢٨-٣٠ مايو٢٠٢٢.

   

ومن اهم الموضوعات المدرجة على جدول اعمال الدورة الخامسة للملتقى هي متابعة تنفيذ قرارات الدورة الرابعة لملتقى الاتحادات العربية النوعية  المتخصصة، ومحور أعمال الدورة حول الامن الاقتصادي العربي مع التركيز حول الامن الغذائي بالاضافة إلى التقارير المختصرة عن انشطة الاتحادات العربية.

 

وتلقت الأمانة العامة للجامعة “إدارة المنظمات والاتحادات العربية” من الاتحاد العربي المعارض ،والمؤتمرات الدولية مذكرة بشأن إنشاء منصة رقمية التي تعمل في اطار ملتقى الاتحادات العربية النوعية التي يراعاها الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

 

كما أصدر المكتب التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية توصية بالموافقة على تشكيل لجان تنظيم لتفعيل أليات عمل ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز