عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد من كلية القادة والأركان التنزانية لجهاز الخدمة الوطنية

القوات المسلحة - صورة ارشيفية
القوات المسلحة - صورة ارشيفية

فى إطار التعاون والتنسيق المستمر وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والتنزانية، نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد عسكرى من كلية القادة والأركان التنزانية إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للتعريف بالجهاز ودوره الحيوى فى خدمة المجتمعين العسكري والمدني.



 

بدأت الزيارة بكلمة ألقاها مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رحب فيها بأفراد الوفد التنزانى، مشيراً إلى أن الجهاز يعد صرحاً من صروح التنمية ودعامة أساسية من دعائم الاقتصاد الوطني بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التي تدعم خطط الدولة للتنمية الشاملة. 

 

أتبعه عرض فيلم تسجيلى عن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يوضح الأنشطة المختلفة التي يقوم بها الجهاز والشركات التابعة له ودورها الداعم للاقتصاد المصري.

 

كما قام الوفد بزيارة للشركة الوطنية المصرية للتطوير والتنمية الصناعية للإطلاع على خطوط الإنتاج بالشركة ومراحل التصنيع لمنتجاتها والتي تتم وفقاً لأحدث الأساليب العلمية المتطورة فى مجال التصنيع.

 

وأعرب الوفد التنزانى عن شكره العميق للقوات المسلحة المصرية لإتاحة الفرصه له لزيارة هذا الصرح العملاق من صروح القوات المسلحة, كما أشادوا بما شاهدوه من خطوط إنتاج متطورة داخل الشركة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز