عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر للجامعات يحصد عددا من الميداليات ببطولة إيطاليا

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

اختتم منتخب مصر للجامعات مشاركته في بطولة العالم للجامعات للسباحة بالزعانف، التي أقيمت بدولة إيطاليا في الفترة من 30 مارس حتى 3 إبريل الجاري، بمشاركة 90 طالبًا وطالبة من 55 جامعة بـ15 دولة على مستوى العالم.



وتكونت بعثة المنتخب المصري للجامعات تحت إشراف الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات، وضمت البعثة الدكتورة مها الصغير عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات رئيسًا للبعثة، والدكتور حازم الروبي مديرا للبعثة، و محمد سعد إداريا للبعثة، وأحمد شعبان مدربًا للبعثة، و8 لاعبات و6 لاعبين من جامعات مختلفة وذلك برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وقد حقق منتخب مصر للجامعات النتائج التالية في البطولة "سباق 50 زعانف مزدوجة" المركز الثاني: السباحة لوجين يوسف بجامعة حلوان، والمركز الثالث السباحة فاطمة أيمن بجامعة عين شمس، والمركز السادس السباح مروان الطناحي من جامعة الإسكندرية.

وفي سباق 50 تحت الماء، جاء في المركز الثاني السباح أدهم محي من الأكاديمية العربية للنقل البحري، والمركز الخامس السباحة مريم جلال من جامعة حلوان، والمركز الثامن السباح يوسف رمضان، جامعة الإسكندرية.

وفي سباق 100 مونو حقق المركز الثاني السباحة مايا هيثم من جامعة النيل، والمركز الخامس السباح يوسف رمضان من جامعة الإسكندرية، وبالمركز السادس السباح أدهم البيلي من الأكاديمية العربية للنقل البحري.

وفي سباق 100 زعانف حقق المركز الثالث السباحة فاطمة أيمن من جامعة عين شمس، والمركز الرابع السباح مروان عسكر من جامعة حلوان، والمركز الخامس السباحة مريم جلال من جامعة حلوان. وفي سباق 200 زعانف جاء في المركز السادس السباح مروان الطناحي، جامعة الإسكندرية، والمركز السابع السباحة لوجين يوسف جامعة حلوان، وفي سباق 200 مونو احتلت المركز الثالث السباحة مايا هيثم من جامعة النيل، والمركز الرابع السباح محمود وليد، جامعة عين شمس، والمركز الخامس الطالبة هديل خليفة، من الجامعة الألمانية، وبالمركز السادس الطالب أحمد حسين من جامعة حلوان. وفي سباق 400 مونو جاء في المركز الثالث السباح محمود وليد من جامعة عين شمس، والمركز الرابع السباحة هديل خليفة من الجامعة الألمانية، والمركز السادس السباحة منى وائل من جامعة عين شمس، والمركز الثامن السباح أحمد حسين جامعة حلوان، وفي سباق 400 زعانف حقق المركز الرابع السباح مروان عسكر من جامعة حلوان، والمركز الرابع السباحة حبيبة رأفت من التعليم العالي، والمركز الثامن السباح مروان الطناحي من جامعة الإسكندرية.

وفي سباق 800 مونو جاء في المركز الرابع السباحة هديل خليفة من الجامعة الألمانية، والمركز الرابع السباح محمود وليد من جامعة عين شمس، والمركز الخامس السباحة منى وائل من جامعة عين شمس، والمركز الخامس السباح أحمد حسين، جامعة حلوان

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز