عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المحال بالقاهرة وشخص بالإسكندرية هارب من 74 سنة سجن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في السرقة من داخل المحال التجارية.. كما تم ضبط شخص بالإسكندرية هارب من تنفيذ أحكام بالسجن بلغ إجمالي مددها 74 سنة.



وكان قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغا من صاحب شركة ملابس كائنة بدائرة القسم باكتشافه كسر باب الشركة وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود كسر بباب الشركة وسلامة جميع منافذ الشركة محل البلاغ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة المرج وله معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في السرقة من داخل المحال التجارية بأسلوب "كسر الباب" وأقر بارتكابه 4 حوادث سرقة من داخل المحال التجارية بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئي النية" (3 أشخاص).. وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بالإسكندرية هارب من تنفيذ أحكام بالسجن بلغ إجمالي مددها 74 سنة.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قد أكدت قيام شخص مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية مطلوب التنفيذ عليه في (81) حكم حبس "67 جزئي – 14 مستأنف" في قضايا (تبديد – شيكات) والمحكوم عليه فيها بمدد حبس بلغت (74 سنة) وكفالات مالية (118 ألف جنيه) بتغير محل إقامته والإقامة بإحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية خشية ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها.

في السياق، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة ساحل سليم بنطاق مديرية أمن أسيوط.. ما أسفر عن ضبط 4 متهمين بحوزتهم بندقيتين آليتين وبندقية خرطوش و2 فرد محلي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارٍ استمرار الحملات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز