عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة يشيد بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

علاء السقطى رئيس اتحاد المشروعات الصغيرة
علاء السقطى رئيس اتحاد المشروعات الصغيرة

أكد اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن وزارة المالية قامت بمجهود كبير خلال الفترة الماضية لإجراء حوارات مجتمعية مع أكبر عدد من المستثمرين لإشراكهم فى عمليات تنظيم التحول الرقمى وحل المشكلات التي يمكن أن تواجههم بسرعة وفاعلية أكبر .



وقال علاء السقطى رئيس الاتحاد ان الاتحاد لديه تعاون مثمر مع العديد من الجهات المعنية مستهدفا تحقيق التواصل الفعال بين المسؤولين والمستثمرين لحل مشكلاتهم والتعبير عن احتياجاتهم الحقيقية لتحسين مناخ الاستثمار وزيادة الانتاج .

وتوجه السقطى بالشكر لوزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب على ما يبذلوه من جهد لتطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية فى المراحل السابقة مؤكدا أن المرحلة السابعة التي يتم تطبيقها حاليا ستكون أسهل وأسرع من المراحل السابقة .

وأوضح أن المصلحة قامت بتوفير إمكانية استخدام بوابة منظومة الفاتورة الإلكترونية للشركات التي لا يتوفر لديها نظام لإصدار الفواتير وفقا المعايير التي تحددها مصلحة الضرائب .

وأضاف أن التحول الرقمى فى المعاملات المالية والمصرفية مع تطبيق حوافز المشروعات الصغيرة والمتوسطة من شأنهم دفع نمو قطاع الاستثمار الغير رسمي للخروج الى النور والاستفادة من حركة النمو التي يشهدها القطاع حاليا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز