عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

الفريق السيسي يلقن مرشد الإخوان درسًا.. وهذه أدبيات جيش مصر 

مسلسل الاختيار 3 القرار
مسلسل الاختيار 3 القرار

 كشف مسلسل الاختيار 3، "القرار"، المزيد من الحقائق لأهم الأحداث التاريخية التي شهدتها مصر في العصر الحديث، خلال العالم الذي حكم فيه تنظيم الإخوان مصر.



وشهدت الحلقة الثالثة التي تعرض مساء الليلة، لقاءً جمع محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين، بالفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي آن ذاك، حيث حاول مرشد الإخوان في زيارة للفريق عبدالفتاح السيسي، استقطاب الرئيس السيسي، بمخاطبته باسم الدين مشيدًا بتدين الفريق السيسي داعيًا إياه لأن يكون مع جماعة الإخوان.

إلا أن الفريق السيسي لقن مرشد تنظيم الإخوان درسًا بكل أدب وحزم، عندما قال له إن الجيش المصري جيش لكل المصريين، رافضًا تدخلات خيرت الشاطر في شؤون الاجهزة الأمنية ومحاولاته إقالة بعض القيادات.

وقال الفريق السيسي، لمرشد الإخوان: إن اجهزة الدولة تعمل مع الرئيس لأنه رئيس لكل الشعب، ولا ينبغي لعناصر من الجماعة التدخل في شؤون المؤسسات.

وعندما قال بديع: إنه لا يسمح لعناصر الإخوان بالانضمام لصفوف القوات المسلحة، وأن الشاطر هدفه مصلحة مصر، رد الفريق السيسي، إن للجيش ضوابط وأدبيات راسخة، وهو أنه مؤسسة القوات المسلحة مؤسسة وطنية ملك للشعب، تنأى بنفسها عن أي توجهات حزبية أو انتماءات سياسية أو دينية اسلامية أو مسيحية، وهي ثوابت راسخة منذ اغتيال الشهيد محمد أنور السادات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز