عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العالم يقترب.. فيفا يعلن عن تفاصيل تذاكر المونديال

كأس العالم
كأس العالم

كأس العالم.. تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم انطلاق بطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر أواخر عام 2022.



 

تذاكر كأس العالم

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن بيع ما يزيد على 800 ألف تذكرة في المرحلة الأولى من طرح تذاكر البطولة.

 

وتبدأ اليوم الثلاثاء مرحلة مبيعات جديدة إذ تستمر مرحلة مبيعات القرعة العشوائية حتى 28 إبريل الجاري.

 

وكشف الاتحاد الدولي عن إمكانية التقدم بطلبات الحصول على تذاكر المشجع إلى جانب فرصة التقدم لشراء تذاكر مباراتين في يوم واحد.

تنقسم تذاكر كأس العالم إلى التالي: 

 

تذاكر المباراة الواحدة  هي تذاكر لمباراة معينة تتوفر في جميع الأربع فئات المختلفة للأسعار.

تذاكر المشجعين: هيتذاكر لمرحلة المجموعات خاصة بمشجعي منتخب معين وهي متوفرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة.

تذاكر مشجعين مشروطة: هي تذاكر لمشجعي منتخب معين لمباراة في الدور الثاني يحتمل أن يشارك فيها منتخبهم وهي متوفرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة.

سلسلة تذاكر لأربع استادات: هي تذاكر للمشجعين الراغبين في معايشة مناخ البطولة في أربع مباريات مختلفة واستادات رائعة في أيام متتالية.

تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة: هي تذاكر توفر وصولاً لمرافق ومساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص محدودي الحركة وهي تغطي مجموعة من المتطلبات كجزء من أي من المنتجات المبينة أعلاه.

الإقامة وبطاقة المشجع:

سيتمكن المشجعون، فور قيامهم بدفع قيمة التذاكر، من البحث عن مكان للإقامة والتقدم للحصول على بطاقة هيّا والتي تمثل في الوقت نفسه تصريح دخول للمشجعين القادمين إلى قطر لحضور مباريات البطولة.

 

ويحتاج جميع المشجعين، بغض النظر عما إذا كانوا مقيمين في قطر أو خارجها، الحصول على بطاقة هيّا بجانب تذكرة المباراة لكي يسمح لهم بدخول الاستاد. 

مجموعات كأس العالم:

 

المجموعة الأولى: قطر – هولندا– السنغال - الاكوادور المجموعة الثانية: انجلترا – الولايات المتحدة الأمريكية – ايران – الفائز من “اسكوتلندا وأوكرانيا” وويلز المجموعة الثالثة: الأرجنتين – المكسيك – بولندا - السعودية المجموعة الرابعة: فرنسا – الدانمارك – تونس – الفائز من منتخبي “استراليا × الامارات” وبيرو   المجموعة الخامسة: أسبانيا – ألمانيا – اليابان – الفائز من كوستاريكا ونيوزيلاند المجموعة السادسة: بلجيكا – كرواتيا – المغرب - كندا المجموعة السابعة: البرازيل- سويسرا – صربيا - الكاميرون  المجموعة الثامنة: البرتغال – أورجواي – كوريا الجنوبية – غانا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز