عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة يستأنف محادثات تجديد عقد نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

كشفت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية، عن أن نادي برشلونة استأنف محادثات تجديد التعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم فريقه الأول لكرة القدم، حيث سافر المدير الرياضي ماتيو اليماني إلى المغرب؛ للقاء وكيل اللاعب.



وأوضحت الصحيفة أنه خلال النصف الأول من الموسم، انخرط ديمبيلي وبرشلونة في مفاوضات مطولة، وعندما أصبح واضحًا على ما يبدو أن الفرنسي لن يوقع شروطًا جديدة، صرح نادي برشلونة علنًا بأنه يتطلع لبيعه ومع ذلك، لم يظهر أي مشتر، وشق ديمبيلي منذ ذلك الحين طريقه للعودة إلى خطط المدير الفني تشافي هيرنانديز بسلسلة من العروض الرائعة.

وأضافت أن ديمبلي سجل ثماني تمريرات حاسمة في آخر ست مباريات بالدوري الإسباني، بما في ذلك اثنان في الكلاسيكو الشهر الماضي، مما يجعله أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق في الوقت الحالي.

ويبدو أن هذا الشكل المذهل قد أقنع برشلونة بالقيام بحيلة أخيرة لإقناع ديمبيلي بالتوقيع على صفقة جديدة، حيث سافر أليماني إلى العاصمة المغربية مراكش للقاء وكيله. وينتهي تعاقد ديمبيلي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع مع أي ناد بشكل مجاني ليلعب ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز