عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الداخلية: تقديم وجبات إفطار للصائمين بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة

الداخلية تجهز وجبات إفطار للصائمين
الداخلية تجهز وجبات إفطار للصائمين

نظمت وزارة الداخلية مبادرة (كلنا واحد - معك في رمضان) لتجهيز وجبات الإفطار وتوزيعها من خلال سيارات مجهزة قبل وقت الإفطار مباشرةً على المواطنين ممن تتطلب طبيعة عملهم التواجد خلال توقيت الإفطار، وكذلك العمالة غير المنتظمة بعدة مناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة. وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم - أن هذه المبادرة تأتي فى إطار المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، حيث يتم تجهيز الوجبات بالاشتراك مع بنك الطعام المصري، منوهة بأنه تم إيفاد عدد من ضباط قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالتعاون مع مديريتي أمن القاهرة والجيزة؛ للمشاركة فى إطلاق فعاليات المبادرة وتوزيع الوجبات على الصائمين.



وأضافت أن هذه المبادرة لاقت استحسان المواطنين، لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بشهر رمضان المعظم، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم فى تفعيل أُطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع.

وتأتي المبادرة فى إطار ثوابت استراتيجية العمل بوزارة الداخلية، الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع المصري، والتواصل الفعال بكافة المناسبات، بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز