عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ القاهرة توجه برفع كفاءة الطرق الداعمة لمحور حسب الله الكفراوي

المهندسة جيهان عبد المنعم
المهندسة جيهان عبد المنعم

وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم برفع كفاءة الطرق الداعمة لمحور حسب الله الكفراوي بمنطقة نيركو بالمعادي؛ لمنع تكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية.



جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم  مع القائم بأعمال رئيس حي المعادي، ورئيس شركة المعادي للتنمية والتعمير، ورئيس شركة نيركو وعدد من التنفيذيين ومديري إدارات الطرق بالمنطقة الجنوبية وحي المعادي؛ لبحث تطوير ورصف الطرق الداعمة بمنطقة نيركو بالمعادي والتي تخدم محور حسب الله الكفراوي الجديد تحقيقا للسيولة المرورية طبقا لتعليمات المحافظ خالد عبد العال.

وأكدت عبد المنعم أهمية أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق وفقًا لقياسات الجودة لتحقيق الانسياب المروري وإعطاء أولوية في التطوير للطرق ذات الاولوية الملحة وخاصة التي ترتبط وتتكامل مع شبكة الطرق السريعة والرئيسية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الهدف الذي من أجله تم عمل مثل هذه المشروعات العملاقة.

وقالت إن حي المعادي قد انتهى من بردورات الأرصفة وبلاعات صرف مياه الأمطار ورفع المطابق تجهيزًا لاستكمال أعمال التطوير والرصف بشوارع نيركو، موجهة بضرورة رفع كفاءة الطرق الموازية الداخلية للطريق الرئيسي لمنع تكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية مع ضرورة المعاينة على الطبيعة؛ للوقوف على حالة الطرق الفرعية ومتابعة آخر المستجدات وتذليل أية معوقات. 

يذكر أن هذه الاعمال تأتي في إطار مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق الداعمة للطرق الرئيسية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بإعداد رؤية وخطط لرفع كفاءة الطرق وتحسين مستوى الخدمات لما لها من إنعكاس واضح على استكمال الخطط التنموية في شتى المجالات الأخرى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز