عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكواليس الكاملة لأزمة "زيزو" مع إدارة الزمالك

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس أزمة كبيرة تدور داخل أروقة نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية، بطلها هذه المرة، أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض.



 

كان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، قد استبعد اللاعب أحمد سيد زيزو، من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر إقامتها غدًا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس على قناة " "LTC"، الأزمة بسبب وجود مستحقات متأخرة لزيزو لم يحصل عليها حتى الآن من النادي ". 

وأضاف شبانة، "عقد اللاعب ينص على وجود بند إعلانات يحصل من خلاله "زيزو" على باقي مستحقاته نظير تصوير إعلانات، وقام هاني برزي عضواللجنة المؤقتة السابق للزمالك بوضع هذا البند كنوع من أنواع الترضية للاعب والمساهمة في عدم تحمل خزينة النادي كل عقد اللاعب". 

وأكمل شبانة: "زيزو لم يحصل على مستحقاته حتى الآن، حيث اجتمع مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والذي أبلغه بصعوبة توفير المبلغ في الوقت الحالي بسبب عدم وجود سيولة مالية في النادي، كما أكد له أن اللجنة المؤقتة السابقة هي التي قامت بوضع هذا البند في العقد من الأساس كما أنه لم يصور أي إعلان حتى الآن". 

وأتم شبانة: "إدارة الزمالك ترغب في على تعديل عقد اللاعب وإلغاء بند الشرط الجزائي الموجود في عقده لخوفهم من رحيله نهاية الموسم ومحاولة استغلال الأمر في تعديل العقد برمته. 

وإزاء هذه الأزمة هي استبعاد اللاعب من مباراة بيراميدز المقرر لها غدًا، حيث أبلغ اللاعب مسؤولي الزمالك والجهاز الفني بأنه يعاني من إجهاد ويرغب في الحصول على راحة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز