عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مجلس الشوري البحريني يشيد بجهود البرلمان العربي

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

أشاد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى بالبحرين  بالجهود المستمرة، والعمل الدؤوب الذي يقوم به عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، والإسهامات المتميزة التي يقدمها في مجال دعم ومساندة وحدة العمل البرلماني العربي، مثمنًا السعي المخلص لمعاليه لتعزيز جسور التعاون والتنسيق المشترك بين المجالس التشريعية في الدول العربية.



 

وخلال استقبال  اليوم (الأربعاء) رئيس البرلمان العربي، أكد رئيس مجلس الشورى أنَّ البرامج والمبادرات التي يقوم بها البرلمان العربي لتعزيز دور البرلمانات في مجالات التنمية والتطور التي تنشدها الدول العربية يجسّد الأهداف النبيلة التي قام عليها البرلمان العربي.

 

وأوضح  رئيس مجلس الشورى أنَّ الحراك البرلماني الملحوظ على المستويين الإقليمي والدولي، يتطلب مزيدًا من التضافر والتكاتف بين البرلمانات العربية، ومواصلة العمل على تعزيز دورها في النقاشات والحوارات البرلمانية المستمرة، وإبراز الرؤى المشتركة للدول العربية تجاه القضايا والموضوعات التي تُطرح أمام المحافل البرلمانية.

 

من جانبه، ثمّن  عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين، ودعمه المستمر للبرلمان العربي والجهود التي تبذلها اللجان والجهات التابعة له، من أجل تطوير العمل البرلماني العربي، وإيجاد مسارات مشتركة تساند القضايا العربية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز