عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

سلفيون: "الاختيار 3" جسد وقائع تؤكد انتماء جماعة الإخوان لمنظمات إرهابية عالمية

 
رد سلفيون على مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع، والذي وصفهم بأنهم شراذم وألا قدره لهم على الوفاء بالعهد.
 
وقال سليفون: إن الشعب المصري كله يعمل من هم جماعة الإخوان وانتمائهم لمنظمات إرهابية عالمية. 
 
 

العرجاوى: الاختيار 3 جسد وقائع تؤكد انتماء جماعة الإخوان لمنظمات إرهابية عالمية 

 
من جانبه رد النائب أحمد العرجاوى عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى، على وصف مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع للسلفيين، بأنهم شراذم قائلًا: إن الشعب المصري كله يعلم من هو الصح ومن الخطأ.
 
وأضاف العرجاوى فى تصريح لـ"بوابة روزاليوسف"، أن مسلسل الاختيار 3، جسد وقائع تؤكد من هم جماعة الإخوان، وانتماءهم لمنظمات خارجية، ومنظمات إرهابية عالمية.
 
 
ولفت عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى، إلى أن حزب النور له تواجد وكيان ومشارك أساسى فى خارطة الطريق، لافتا إلى أن رئيس حزب النور السابق الدكتور يونس مخيون واجه محمد مرسي بأخونة الدولة، وكشف زيف الإخوان. 
 
وتابع العرجاوى: حزب النور كشف كل المؤامرات الدنيئة التي كان ينظمها الإخوان، متابعًا إلى أن المجتمع واعٍ وفاهم ومدرك تماما حقيقة جماعة الإخوان. 
 
ووصف القيادى بحزب النور السلفى الإخوان، بأن جماعة الإخوان لا ينتمون إلى البلد وينتمون إلى منظمات غير معنية بالدولة وبحقوق الشعب المصري، وضحكوا على الشعب المصري. 
 
 

أبو خطيب: قول مرشد الإخوان مردود عليه 

 
 
فيما قال النائب خالد أبوخطيب عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى، إن مواقف حزب النور وانضمامه واصطفافه حول أمن واستقرار الدولة والوطن، يعبر عن رأى الحزب فى جماعة الإخوان .
 
وأضاف أبوخطيب فى تصريح لـ"بوابة روزاليوسف"، أن موقف حزب النور من ثورة 30 يونيو وما تراها من مواقف، تؤكد موقف حزب النور انضمامه حول استقرار الوطن، مضيفاً أن مصر فوق الجميع .
 
ولفت عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى،  إلى أن حزب النور اصطف مع الشعب لسلامة الوطن من الانهيار والتفكك والطائفية التي كانت سيحدث فى حين الإخوان، وقول مرشد الإخوان محمد بديع مردود عليه .
 

مرشد الإخوان يصف السلفيين بالشراذم 

 
 
كانت قد عرضت الحلقة الثانية مسلسل الاختيار 3  تسريب للقاء جمع مرشد الإخوان الإرهابية محمد البديع، ومحمد مرسي العياط والقيادي الإرهابي خيرت الشاطر.
 
ودار اللقاء حول غضب الجماعة من إعلان حازم صلاح أبوإسماعيل ترشيحه رئيسًا للجمهورية، وكان اللقاء يدور حول آلية تعامل الجماعة مع السلفيين بعد تلك الخطوة.
 
خلال اللقاء قال خيرت الشاطر: إنه دفع بالسلفيين العقلاء عن طريق الأصدقاء المشتركين لإقناع حازم صلاح أبو إسماعيل بالتزام الهدوء وإفهامه أنه طبقا للقانون لا يجوز ترشحه لأن والدته تتمتع بجنسية أجنبية.
 
ليرد مرشد الإخوان الإرهابية محمد بديع قائلا: "أنا عارف السلفيين كويس أكتر من أي حد إحنا عاشرناهم قبل السجون وأثناء السجون وبعد السجن، فهم ليسوا يدًا واحدة أو اتجاه واحد، بل "شراذم" وقيادتهم لا تملك الأمر إلا على المجموعة اللي معاهم فقط، وأساءوا للإسلام".
 
 ووسط سكوت تام لمحمد مرسي العياط استكمل خيرت الشاطر حديثة قائلا: "بزرع ناس في وسطهم وبتابع كل تفاصيلهم ولما بلاقي معلومة بكلم أمن الدولة".
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز