عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام عباس يشارك بحملة مؤسسة مجدي يعقوب لبناء أكبر مركز قلب بالقاهرة

الدكتور مجدى يعقوب
الدكتور مجدى يعقوب

أطلقت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، حملة توعويه خلال شهر رمضان، تستهدف القضاء على قوائم انتظار مرضى القلب من خلال التبرع لبناء مركز القلب الجديد بالقاهرة، والذي سيصبح أكبر صرح طبي لعلاج مرضى القلب مجانًا في الشرق الأوسط وإفريقيا.



 

وتبرع الفنان الكبير هشام عباس بأجره لغناء الحملة لمؤسسة مجدي يعقوب خلال شهر رمضان، كما قام الفنان محمود العسيلي بالتبرع لتلحين الأغنية، فالإعلان من توزيع علي فتح الله وكتابة شريف دوس ومحمود جاه الله، ومؤسسة تي ان للتسويق، وحملت اسم "قلوب تستنى"، وظهر خلال الحملة معاناة الأطفال في انتظار إجراء العمليات الجراحية للعلاج من أمراض القلب.

 

 ودعت إلى المشاركة بالتبرع لبناء المركز الجديد لتخفيض وقت الانتظار ومنح الأطفال الفرصة في حياة جديدة، بما يتماشى مع شعار المؤسسة "من القلب للقلب".

 

وتقوم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، بإجراء عمليات جراحة القلب لمن هم في أمس الحاجة إليها وبالأخص الأطفال الأقل حظًا مجانًا، وذلك بمركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان، وفي ظل ارتفاع أعداد المرضى، قررت المؤسسة إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بمدينة حدائق أكتوبر على مساحة 36.5 فدان.

 

ويسهم التبرع لبناء مركز مجدي يعقوب للقلب الجديد في تخفيض قوائم الانتظار من خلال تقديم خدمات صحية على أعلى مستوى إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية سنويًا 60% منها للأطفال، بجانب دوره الطبي، يوفر المركز التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح، وذلك من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والعلوم الطبية الحيوية وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز