عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

محافظ القاهرة يلتقي عبدالصادق الشوربجي
محافظ القاهرة يلتقي عبدالصادق الشوربجي

استقبل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة اليوم، الخميس، المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بديوان عام المحافظة.



 

وفي بداية اللقاء حرص اللواء خالد عبدالعال على تقديم التهنئة للمهندس عبدالصادق الشوربجي وكل العاملين بالصحافة القومية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار للمؤسسات الصحفية العريقة.

 

وأكد اللواء خالد عبدالعال، أهمية الدور المهم الذي تقوم به الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام ومواجهة الشائعات والأكاذيب الموجهة ضد الدولة المصرية، ونشر الوعي والتنوير للمواطنين من أبناء الشعب المصري والتصدي للشائعات وتوضيح الحقائق.

 

وأشاد محافظ القاهرة بالجهود التي تقوم بها الصحف القومية في نقل وإبراز جهود الدولة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية على أرض جميع المحافظات، وعلى رأسها محافظة القاهرة، والتي تشهد اهتمامًا غير مسبوق من السيد رئيس الجمهورية في تنفيذ عدد كبير من المشروعات في كل القطاعات التي تهم المواطن.

 

كما أشاد اللواء خالد عبدالعال، خلال اللقاء أيضاً بالقفزة التي حققتها الهيئة الوطنية للصحافة، بقيادة المهندس عبدالصادق الشوربجي في تطوير المؤسسات الصحفية القومية وتطوير المحتوى الصحفى ومواقعها الإلكترونية لمواكبة الجمهورية الجديدة، وتعزيز دورها التاريخي والقومي كأداة رئيسية للتثقيف والتنوير.

 

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بالطفرة الكبيرة التي شهدتها محافظة القاهرة منذ تولي اللواء خالد عبدالعال مسؤولية المحافظة والتغلب على عدد كبير من الملفات الشائكة التي كانت تواجه المواطنين،  وعلى رأسها ملف العشوائيات والتطوير والتحديث الذي تشهده مختلف القطاعات الحيوية بالعاصمة.

 

وعرض المهندس عبدالصادق الشوربجي، خلال اللقاء عددًا من الموضوعات المشتركة بين المحافظة وبعض المؤسسات الصحفية القومية، فيما يخص الأصول الثابتة، والتي تم تخصيصها من قبل المحافظة خلال السنوات الماضية، وتم سداد مبالغ مالية لها، ودراسة بعض المقترحات الخاصة بالتغلب على تلك الموضوعات وتقريب وجهات النظر بين المحافظة والمؤسسات الصحفية القومية، في إطار دعم الدولة للصحافة القومية ومساعدتها على القيام بدورها المحوري والمهم، في ظل المشاكل والتحديات التي تواجهها خلال الفترة الماضية، والتي أثرت على دخل العديد من المؤسسات الصحفية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز