عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأم تبكي في فيلم وثائقي "مفجع": "مات جزء مني"

الأم والراحلة
الأم والراحلة

 قالت: "مات جزء مني"، وتذكرت سو والدة نيكي جراهام وهي تبكي رؤية جثة ابنتها الراحلة في فيلم وثائقي "مفجع" عن معركة فقدان الشهية حتى الموت الذي ترك المشاهدين ينتحبون.. وفقا لما أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية.



 

 

 

كانت نجمة الواقع نيكي جراهام قد توفيت في إبريل من العام الماضي عن عمر يناهز 38 عامًا بعد أن كافحت اضطرابات الأكل منذ أن كانت في الثامنة من عمرها.

 

الفيلم الوثائقي على القناة 4 عن “نيكي جراهام”

 

خلال الفيلم الوثائقي على القناة 4 عن “نيكي جراهام”: من هي؟ بكت سو أمس الخميس وقالت إنها ضربت رأس نيكي من خارج كيس الجثة بينما تم نقل ابنتها بعيدًا.

 

قالت: تراقبتهم وهم يضعون ابنتي الصغيرة في كيس وينزلونها في المصعد، وقلت لهم: هل يمكنكم أن تخبروني أي طرف رأسها؟ قالوا: نعم، هنا"  أسرعت لأمسحها من الخارج و أخذوها بعيدًا ولم أرها مرة أخرى، لقد مات جزء مني و أفتقدها أكثر مما أستطيع أن أقول.

 

قالت والدتها الحزينة إنها تعتقد أن نيكي لديها " هاجس '' بشأن وفاتها حيث دخلت الأمة في حالة إغلاق في عام 2020 مع انتشار جائحة الفيروس التاجي.

قالت إن نجمة الواقع اتصلت لتخبرها بمدى خوفها من الانقطاع عن العالم ، قائلة لها: "أمي ، لا أعرف كيف سأتجاوز هذا." لجأ المعجبون المدمرون إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للإشادة بـ "نيكي" أثناء بث الفيلم الوثائقي، حيث كتب شخص واحد: "حقيقة اضطرابات الأكل مفجعة، يمكن أن تقضي على شخص بأكمله... المعركة التي يتحدث عنها نيكي هي معركة خاضها الكثيرون اضطررت إلى مواجهة... الرغبة في التعافي ولكن عدم الشعور بالقدرة على #nikkigrahame. "   ونشر مشاهد آخر: كنت معجبًا بها حقًا ولقد استمتعت بكل ثانية كانت لدينا معها ونتمنى حقًا أنها لا تزال معنا جميعًا. #NikkiGrahame #WhoIsShe. "

 

وشارك شخص آخر: "كان الإغلاق هو السقوط المحزن لـ #nikkigrahame الجميلة،  فقدت حياة أخرى، أعيش بقلب محطم جراء  فقد #nikkigrahame ".

 

نشر مشاهد آخر: "من المحزن حقًا رؤية العذاب الذي مرت به نيكي"."RIP Nikki" ، لقد أحببت الكثير من #nikkigrahame.

غرد عضو آخر من الجمهور قائلاً: " محزن تمامًا عند مشاهدة فيلم #nikkigrahame الوثائقي، لقد كانت ملكة BB ، أذهلت عيني تمامًا طوال الطريق! 

"ساعة صعبة ولكنها مهمة للغاية، أتمنى حقًا لأي شخص لديه ED يشاهدها أن يحصل على المساعدة التي يحتاجها."  

كتب أحد المعجبين: "كان هذا محزنًا جدًا لمشاهدته. لم يؤثر علي أي وفاة مشهورة مثل وفاة نيكي. إنها حقًا لا تستحق ما حدث #nikkigrahame.  ".

في هذه الأثناء ، نشر مشاهد آخر: " ما زلت ، ومن المرجح دائمًا ، أشعر بالحزن الشديد بسبب فكرة أن #NikkiGrahame اعتقدت يومًا أنها ليست كافية. كانت فريدة ، مرحة ، دافئة وصادقة". كتب شخص آخر: "مفجع". يا له من فيلم وثائقي قوي، يجب أن يقطع شوطا ما لإظهار مدى أهمية خدمات الصحة العقلية لدينا. # نيكي جراهام".

نشر مشاهد آخر: "أحببت نيكي الأشياء المفجعة ولديها الكثير من الاحترام لأمها في هذا الفيلم الوثائقي، وآمل فقط أن يساعد الآخرين كثيرًا من الحب x #WhoIsShe #NikkiGrahame."    يذكر أن نيكي ظهرت كشخصية تليفزيونية في المسلسل السابع من مسلسل Big Brother في عام 2006 ، وعلى الرغم من حصولها على المركز الخامس ، فقد أصبحت واحدة من أكثر المتنافسين شهرة.

تحدثت لاحقًا علنًا عن كيفية إصابتها بفقدان الشهية عندما كانت لا تزال طفلة وعانت من هذه الحالة طوال حياتها ، وقضت وقتًا في المستشفى في عدد من المناسبات.

في حديثها قبل الذكرى الأولى لوفاتها في 9 إبريل ، قالت والدتها سو لـ"بي بي سي" بريكفاست هذا الأسبوع أن ابنتها بدأت تظهر عليها علامات اضطراب الأكل منذ سن الثامنة ، عندما رفضت الجلوس في مطعم في عيد الأم. .   قالت سو: "كانت تلك البداية، ومن هناك ، لاحظت أنها أصبحت منكوبة للغاية وكانت في طريقها إلى الانحدار. لم أكن أعلم أنها ستكون رحلة تستغرق 32 عامًا.

 

قالت إنها شاهدت ابنتها غير قادرة على صعود الدرج، وبدلاً من ذلك لجأت إلى يديها وركبتيها، وتذكرت أنها حاولت إمساك رأسها للخلف لوضع الطعام في فمها في لحظة صعبة بشكل خاص.

 

قالت سو إن الوضع أصبح أكثر صعوبة عندما أصبحت ابنتها بالغة ولم يكن لها رأي في رعايتها الطبية. قالت: كانت دائما معركة  لكن على الأقل عندما كانت طفلة، كان لدي بعض المدخلات، و بمجرد أن أصبحت بالغة ، لا يمكنهم حتى النظر إليك  إنهم حتى لا يجرون اتصالات بالعين، فهذا ليس من شأننا.

تذكرت يوم وفاتها، وقالت إن ابنتها كان مؤشر كتلة الجسم لديها 10 فقط. يعتبر الأطباء أن مؤشر كتلة الجسم الصحي للمرأة يتراوح بين 18.5 و 24.9.

قالت: خرجت من المستشفى ونزلت لزيارتي، وانهارت وذهبت إلى المستشفى المحلي في دورست وظلت هناك لمدة أسبوعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز