عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: ليفربول كامل العدد أمام مانشستر سيتي.. وجوارديولا الأفضل في العالم

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه جاهز وكامل العدد في تدريبات اليوم قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة 32 بالدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتوقع مباراة جيدة. أعلم أن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان. لكن يجب أن تكون ساعة مثيرة للاهتمام، لأن كلا الفريقين يتطلعان إليها حقًا". 

 

وأضاف: " تاريخنا مع مانشستر سيتي يظهر أنها كانت مشاهدة مثيرة للاهتمام. كلا الفريقين يريدان خلق الفرص

 

واستخدام الزخم والثغرات في المواقف، أتوقع مباراة كرة قدم قوية منتظرة من محبي كرة القدم حول العالم". 

 

ورد عن السؤال الموجه إليه، اذا كانت هذه المباراة التي ستقرر من الفائز باللقب قائلاً: "إذا فزنا، فنحن متقدمون بنقطتين، إذا خسرنا، أو إذا تعادلنا ، 4 نقاط خلفهم أو نقطة واحدة.

 

وأنا أتطلع إلى ذلك. أنا سعيد حقًا لأننا يمكن أن نكون جزءًا من هذه المنافسة، يمكنني أن أتخيل أن الكثير من الناس سيشاهدونه يوم الأحد". 

 

وعن ما إذا كان سيتي ضد ليفربول هو أفضل منافسة في تاريخ البريميرليج رد قائلاً : "إنه أمر رائع.

 

يمكننا سد الفجوة مع سيتي في السنوات القليلة الماضية. نحن ندفع بعضنا البعض إلى مجاميع نقاط لا تصدق

 

. إنه جنون. نحن نعلم أن الأمر صعب.. ما تغير في السنوات الأربع الماضية هو أن الجميع يعتقدون أن الأمر صعب عندما يواجهوننا، وهذا أمر جيد". 

 

عن مباراة سيتي وليفربول قال: "ينصب تركيزك على مبارياتك الخاصة، ولكن هناك لحظة في الموسم، لا يمكنك تجاهل نتائج الفرق الأخرى. ما يساعد في الرياضة أكثر هو خصم قوي ، خاصة على المدى الطويل. نادال ضد فيدرر على سبيل المثال". 

 

وتابع: "لست قلقا بشأن عقلية أولادي. سنكون مستعدين. لعبنا كلانا يوم الثلاثاء لذا فهذا وقت كاف للتعافي. هيا بنا نذهب". 

 

ورد عن أن الفريق يقدم عروضًا كبيرة خارج ملعبه هذا الموسم: "إنه أمر مهم - لكننا لم نفكر أبدا قبل تلك المباريات في أننا سنمنحهم تحطيمًا مناسبًا. عليك أن تظهر الإحترام. مانشستر سيتي ليس لديها ضعف. إنهم جيدون حقًا في المناطق.. نحن بحاجة إلى أن نكون جيدين في التحديات بطريقة كرة القدم. علينا أن نكون جيدين بشكل فردي أيضًا، ولكن في النهاية ستكون النتيجة 11 مقابل 11، إنها مباراة وآمل حقًا أن أتمكن من مساعدة الأولاد بكل المعلومات الضرورية. أريد أن يكون أولادي أنفسهم مستمتعين بالمباراة". 

 

واختتم تصريحاته بأن بيب جوارديولا أفضل مدرب في العالم وسنتفق جميعًا على ذلك. إذا كان أي شخص يشك فيه ، فليس لدي أي فكرة عن كيفية حدوث ذلك." 

 

"الأشياء التي فاز بها، كرة القدم التي لعبها، كلنا نفكر كثيرا وهذا هو السبب في أننا نرتكب أخطاء في بعض الأحيان وأحيانا نجد الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها".

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة ويليه ليفربول برصيد 72 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز