عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوارديولا يشيد بخصمه الأقوى قبل موقعة مانشستر سيتي وليفربول

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم صعبة للغاية، خاصة بعد ملاحقات منافسه ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب.



 

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم أدخل عالم التدريب لأكون المدرب الأفضل في العالم. شكرًا لكلمات كلوب عني ولكنني لست المدرب الأفضل في العالم."

 

وأضاف : "مباراة هامة وبثلاث نقاط هامة ولكن لا يزال هناك 7 مباريات متبقية بعدها. لا أعلم إذا كانت مباراة حاسمة للقب أم لا.. كلوب هو أكبر منافس تنافست معه في مسيرتي، أنا معجب بما يقومون به في ليفربول وأستمتع بهذا التنافس معهم."

 

وتابع: "لعبنا عدة مباريات سويًا ومباريات أكثر من أي خصم آخر، المنافسة مع مورينيو كانت مثيرة حينما كنت في برشلونة، جميع المواجهات مع ليفربول كانت متقاربة، واجهت كلوب في بايرن أيضًا."

 

"في كل المواسم التي تواجهنا فيها كانت المنافسة متقاربة باستثناء الموسم الذي حصدنا فيه 100 نقطة والموسم الذي حصدوا فيه 99 نقطة."

 

"نعلم أن هناك فترات في المباراة حيث سنبقى في الخلف وسندافع أمامهم ليس لأننا نريد ذلك ولكن لأن القيام بغير ذلك مستحيل بسبب الطريقة التي يلعبون بها."

 

"لديهم بناء جيد للكرة من الخلف، أليسون وماتيب ثم تياجو يرجع للخلف ويستلم الكرة. أرنولد وكأنه لاعب استعراضي ولاعبون يركضون خلف المدافعين. الكرات الثابتة. كل ضربة ركنية تمثل تهديدًا من حيث المنفذ والتحركات."

 

"سأتذكر فترتي هنا حينما أعتزل وألعب وأشاهد الجولف وسأفكر حينها أن ليفربول كانوا أكبر منافس لي."

 

"نتدرب اليوم للبقاء في الخلف والدفاع لمدة 90 تسعين دقيقة لإبقاء النتيجة 0-0، 0-0، 0-0. كنت أمزح، لم ألعب يومًا للتعادل بل نلعب بأسلوبنا، بناءنا للكرة والثلث الهجومي وضغطنا العالي."

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "يورجن كلوب يجعل عالم كرة القدم مكانًا أفضل للعيش به.. نحن نادي ثري، النبيذ الذي سأتناوله مع كلوب عقب المباراة سيكون مثاليًا. جودة عالية."

 

"نحن الفريق الأفضل، أحب الاعتراف بذلك، أن لاعبي مانشستر سيتي لاعبون استثنائيون. بإمكاني البقاء هنا طوال مسيرتي، بإمكاني تمديد عقدي لمدة 10 سنوات."

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة ويليه ليفربول برصيد 72 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز