عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يحسم مصير مدرب اليد بعد خسارة الكأس

يد الاهلي ضد الزمالك
يد الاهلي ضد الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تجديد الثقة في الإسباني أوليفر روي المدير الفني لفريق كرة اليد، بعد خسارة لقب بطولة كأس مصر.



 

وخسر الزمالك لقب بطولة كأس مصر، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام سبورتنج السكندري بنتيجة “33-30”، في المباراة النهائية التي أقيمت بالأمس.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الزمالك قرر منح المدير الفني الإسباني فرصة حتى المشاركة في بطولة كأس السوبر، وأن خسارة السوبر ستكون سببا في رحيله.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، إقامة منافسات كأس السوبر الإفريقي، خلال الفترة من 6 وحتى 9 مايو المقبل، في ساحل العاج، بعد أن كان مقررا إقامتها في النيجر.

وتشهد البطولة مشاركة 3 أندية هي الأهلي والزمالك والنجم الساحلي، وتقام بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل صاحب اللقب مباشرة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

 

كأس الأمم الإفريقية

وعلى جانب آخر، قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، تحديد صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، وصالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، لاستضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها خلال شهر يوليو المقبل.

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، على منح مصر حق استضافة منافسات بطولتي كأس الأمم الإفريقية 2022 و2024، بعد سحبهم من المغرب والجزائر على الترتيب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز