عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدر بانون يعود للظهور من جديد في الأهلي

بدر بانون
بدر بانون

بدر بانون.. عاد اسم بدر بانون لاعب الأهلي للظهور من جديد عقب ابتعاده الأخير عن الملاعب، وذلك بعدما قام اللاعب بزيارة تدريبات فريقه السابق الرجاء المغربي برفقة سفيان رحيمي لدعم فريقهما السابق قبل مباراته المنتظرة أمام بني ملال في الدور الـ 16 من كأس العرش.



 

اصابة بدر بفيروس كورونا المستجد

 

وكان بدر بانون قد ابتعد عن الملاعب منذ فترة طويلة نتيجة إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلن الأهلي عن إصابة اللاعب بالفيروس في شهر يناير ليغيب بدر عن المشاركة مع الأهلي ومنتخبه المغربي في بطولاتهم الأخيرة، واستمر غياب اللاعب عقب معاناته من التهابات في عضلة القلب إثر إصابته بالفيروس، ليعلن الأهلي استمرار غياب اللاعب ومنحة إجازة سلبية حتى يتماثل للشفاء بشكل تام، وقضى بدر فترة أجازته الأخيرة بالمغرب الأمر الذي سنح له فرصة زيارة تدريبات فريقه السابق لمساندة قبل مواجهته بالبطولة.

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد زف بشرى سعيدة لجماهير القلعة الحمراء، بشأن اقتراب موعد عودة بدر بانون للمشاركة مع الأهلي من جديد فور تماثله للشفاء من الالتهاب بعضلة القلب.

 

ومن جانب الأخر فانه من المقرر أن يلتقي الفريق الحالي والسابق لبدر بانون ضمن منافسات الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أوقعت قرعة دوري الأبطال المارد الأحمر والنسور الخضر في صدام قوي ومواجهة ثأرية، حيث تمكن الأهلي من الفوز على الرجاء البيضاوي في لقاءهم الأخير ببطولة السوبر الإفريقي وذلك عقب اللجوء إلى الركلات الترجيحية، ليحسم اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة 6-5 وليتوج المارد الأحمر بالبطولة على حساب الرجاء المغربي.

 

مواعيد مباريات الأهلي والرجاء الدور الربع النهائي بدوري الأبطال  

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم السبت الموافق 16 إبريل في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب يوم الجمعة الموافق 22 إبريل في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

الدور النصف النهائي

كما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريق الفائز من بين الأهلي والرجاء بالفريق الفائز من بين الوفاق سطيف والترجي المغربي بالدور النصف النهائي من البطولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز