عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بركات يشيد بمستوى "بن شرقي" ويتحدث عن أزمة زيزو

زيزو
زيزو

أشاد محمد بركات، لاعب الأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة بمستوى المغربي أشرف بن شرقي، الذي بدأ في التحسن أمام بيراميدز بالدوري.



 

قال بركات في تصريحات تليفزيونية: "عاد أشرف بن شرقي لمستواه المعتاد عليه خلال مواجهة بيراميدز، وإذا استمر أشرف على ذلك المستوى واستمر على ثبات المستوى المميز، فأن إدارة القلعة البيضاء لن تبخل عليه".

 

وأضاف: "بن شرقي كان له دورًا دفاعيًا مميزًا خلال لقاء بيراميدز الأخير".

وعن أحمد سيد زيزو، قال: "أمير مرتضى منصور سينهي أزمة زيزو، عندي ثقة في ذلك، واللاعب مؤدب ويحب ناديه، زيزو مهم ومؤثر للغاية".

وكان قد أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، لم يحصل على راتبه مع النادي الأبيض منذ ٧ أشهر.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC:" زيزو دخل في مشادة قوية مع أمير مرتضى بسبب عدم حصوله على مستحقاته منذ ٧ أشهر، مؤكدا أن والد اللاعب أكد أنه من حق اللاعب تقديم شكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقاته، لكن لن يفعل ذلك احتراما للجماهير البيضاء".

وأضاف شبانة: " والد زيزو أكد أن اللاعب رفض عروض في الانتقالات الشتوية من أجل الزمالك، وأنه طالب بمستحقاته أكثر من مرة والنادي يتجاهل طلباته".

وأوضح شبانة:" والد زيزو أكد أن نجله هو الأفضل في مصر بالوقت الحالي، وهناك بيدجات على السوشيال ميديا ممولة وهدفها الهجوم على نجله".

وأكمل شبانة: " والد زيزو أكد أن نجله لم يرسل أي إنذارات لفسخ التعاقد مع الزمالك، تقديرا للجماهير البيضاء".

وأضاف شبانة:" زيزو لديه بند في تعاقده مع الزمالك، يحق له فسخ التعاقد بنهاية الموسم الجاري مقابل ٤٢ مليون جنيه والانتقال لأي ناد خارج مصر، مشددا على وجود رغبة من الأهلي للتعاقد معه، لذلك ترغب إدارة الزمالك قي الضغط عليه لإبرام التعاقد الجديد".

واختتم شبانة:" الأهلي يضع زيزو على رأس أولويات تعاقداته إذا سنحت له الفرصة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز