عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتفالات فنية في افتتاح الدورة الرمضانية الرياضية بالأسمرات

قادرون باختلاف أبطال الجمهورية
قادرون باختلاف أبطال الجمهورية

تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة"، افتتح اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الدورة الرياضية الرمضانية التي أقيمت بالملاعب المفتوحة بالأسمرات فى دوري الكرة الخماسية للأحياء المطورة، الأسمرات، وروضة السيدة زينب، وأهالينا ١و٢، والمحروسة، ومعًا، والخيالة، قدمت مراكز الشباب عددا من الفقرات الرياضية والفنية، بحضور المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، والمهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، والدكتور حسام الدين فوزى، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، واللواء إبراهيم عوض، السكرتير العام المساعد، والدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والمهندس رزق على، رئيس هيئة النقل العام.



القادرون الأبطال

كما قام عبد العال خلال الحفل بتكريم منتخب محافظة القاهرة بنين وبنات "قادرون باختلاف- حركى" الحاصل على الترتيب الأول على مستوى الجمهورية فى ألعاب كرة القدم وألعاب القوى وتنس الطاولة ورفع الأثقال والكرة الطائرة جلوس.

الحياة الكريمة

وأكد عبد العال على أن القضاء على العشوائيات من أهم المشروعات، التي تبرز اهتمام الدولة بالمواطن وحرص القيادة السياسية على توفير الحياة الكريمة والبيئة الصحية له، مما يسهم في خلق جيل قوي نفسيا وبدنيا ويعمق لديه قيم الانتماء.

البشر قبل الحجر

وأشار إلى أن سعي الدولة لخلق مجتمع متكامل الخدمات لمواطني المناطق غير الآمنة وحرصها على بناء الإنسان قبل المكان أصبح واقعًا ملموسًا، لافتا إلى أن الدولة ترعى المواهب الموجودة بهذه المناطق وتقدم لها الدعم الكامل، وأن الدولة لم تهتم ببناء وحدات سكنية حضارية فى المناطق بديل العشوائيات فقط، بل ركزت كل جهودها على تطوير الإنسان القاطن بها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.

اكتشاف الموهوبين

يشارك فى الدورة ١٩٢ مشاركا للمراحل السنية من ١٤ حتى ٣٠ عاما في خماسي كرة القدم، تمت إقامتها بهدف استثمار طاقات الشباب القاطنين بتلك المناطق واكتشاف الموهوبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز